[sg_popup id=1]
اليوم : الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 - 22:40
موقع مشاهد سبور

محمد الصوابي “أماواس” ضمن معسكر المنتخب الوطني لكرة الطائرة جلوس‎

تم استدعاء اللاعب محمد صوابي المعروف في اﻷوساط الفنيةباﻹسم الفني أماواس إلى معسكر المنتخب الوطني لكرة الطائرة جلوس، استعدادالبطولة العالم لكرة الطائرة التي ستقام مابين 15 و 21 يونيو الجاري ببولونيا التي ستعرف مشاركة 16 منتخبا.

وتعتبر هذه المشاركة الثانية في بطولةالعالم للاعب محمد صوابي بعد مشاركته سابقا سنة 2010 ببطولة العالم المنظمة انذاك بأمريكا، كما شارك باﻷلعاب البارا أولمبية لندن 2012 حيث كانت أول مرةيشارك فيها لاعب من المنطقة عبر التاريخ في اﻷلعاب البارالمبية، ومباشرةبعد عودته منها أعلن اعتزاله احتجاجا على انعدام اﻹهتمام بهذه الفئة الهامةمن المجتمع والاعتراف بمجهوداته واستغلالها من طرف المسؤوليين عن المنطقةلتحفيز اخرين على المضي قدما وممارسة رياضة ذوي اﻹعاقة لما لها من إيجابيات في تحويل شخص ذو إعاقة مستهلك إلى نافع منتج. إلا أنه تراجع عن الاعتزال شهر فبراير الماضي بضغط من مدرب المنتخب الوطني وأصدقائه بالمنتخب الذي كان مقبل  على المشاركة في منافسات بطولة إفريقيا حيث شاركهم واستطاعوا نيل لقب وصيف بطل افريقيا والتأهل إلى بطولة العالم.

 سوس سبور: محمد فرحان – بتصرف

تعليق واحد

  1. Avatar

    hassan hannoun

    9 يونيو 2014 at 21:39

    koollo motamannayatina lka akhi mohammed bi ttawfi9 incha allah anta wa lfari9 alwatani . fa anta ramzone li ttad7iya wa ttafani fi sabil i3la i rayati alfanne wa rriyyada bi biladina . fa mazidane mina tta allo9 wa nnaja7 .

ترك الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *