[sg_popup id=1]
اليوم : الأربعاء 5 أغسطس 2020 - 14:10
موقع مشاهد سبور

حسنية أكادير لكرة القدم يواجه نهضة بركان شتنبر المقبل برسم نصف نهاية كأس ” الكاف “

حددت الكنفدرالية الأفريقية لكرة القدم « الكاف » بشكل رسمي مواعيد مباريات الدور نصف النهائي لمسابقتي دورى أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية بعد إيقاف المنافسات منذ مارس الماضى بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد « كوفيد 19″، لجنة الأندية التابعة للكاف حددت مواعيد المباريات عبر الاجتماع الذى عقدته بداية الأسبوع الجاري عبر تقنية الفيديو.

وأشارت مصادر صحافية أن لجنة الأندية بالكاف فاضلت بين السيناريوهين اللذين وضعتهما في وقت سابق، واستقرت على اختيار السيناريو الثاني الذي يقضي بإجراء مباريات ذهاب نصف النهاية أحد أيام 4 أو 5 أو 6 من شهر شتنبر المقبل، على أن تقام مواجهات الإياب أحد أيام 11 أو 12 أو 13 من نفس الشهر.

ففى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا يلتقى الزمالك المصري مع الرجاء البيضاوي، فيما يواجه الأهلي المصري فريق الوداد البيضاوي بينما على مستوى كأس الكونفدرالية يلتقى بيراميدز المصري مع حوريا كوناكرى الغيني، ونهضة بركان مع حسنية أكادير.

ويجرى لقاء ذهاب نصف نهاية كأس الكنفدرالية الافريقية بين نهضة بركان وحسنية أكادير بمدينة بركان ما بين 4 و 6 شتنبر المقبل على أن يجرى لقاء الإياب بملعب أدرار ما بين 11 و 13 من نفس الشهر .

ترك الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *