[sg_popup id=1]
اليوم : الأحد 29 مارس 2020 - 12:19
موقع مشاهد سبور

حسنية أكادير لكرة القدم يعود بالتعادل من بركان في لقاء أنهاه بتسع لاعبين

تمكن فريق حسنية أكادير لكرة القدم من العودة بنقطة التعادل من بركان أمام النهضة المحلية برسم لقاء الدورة الأولى من مرحلة الاياب في لقاء أنهاه الفريق السوسي بتسع لاعبين والفريق البركاني بعشر لاعبين .

الجولة الأولى من اللقاء إنتهت بتقدم الفريق السوسي بهدف لصفر سجله كريم البركاوي في حدود الدقيقة 43 من هذه الجولة التي عرفت طرد المهاجم الايفواري في صفوف الحسنية سيسي إثر خشونة في حق لاعب النهضة البركانية وهو نفس مصير مدافع بركان المقدم إثر إسقاط مورسلي على مشارف منطقة العمليات ، وعرفت الجولة تدخل ” الفار ” لطرد سيسي والمقدم وإلغاء هدف سجله بركان من تسلل .

الجولة الثانية عرفت طرد عبد الكريم باعدي بعد تلقيه للورقة الصفراء الثانية مع إعلان الحكم عن ضربة جزاء لبركان بعد الاستعانة ب ” الفار ” إثر خطأ للمدافع عطاسي في حق زايد كروش حولها البوركينابي ألان تراوري لهدف التعادل على بعد 15 دقيقة من نهاية الوقت الأصلي للمباراة.

التعادل مكن الحسنية من نقطة واحدة ليرفع رصيده الى 16 نقطة ليحل الصف 13 للترتيب العام للبطولة الاحترافية ويستقبل خلال الدورة المقبلة فريق أولمبيك خريبكة الملتزم بإجراء لقاء الدورة 16 يوم الثلاثاء 18 فبراير الجاري بميدانه أمام أولمبيك أسفي .

ترك الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *