[sg_popup id=1]
اليوم : السبت 19 أكتوبر 2019 - 16:23
موقع مشاهد سبور

الدوري الدولي لكرة القدم (-14 سنة) من 18 إلى 24 فبرايرالجاري بأيت ملول

في إطار الاهتمام والعناية بالفئات الصغرى و ربط العلاقات مع مختلف المدارس والأندية الوطنية والدولية وفي إطار برنامجه الرياضي لموسم 2013/2014 ، و تحث شعار ” الرياضــة تبــادل المهــارات و التجربة ”  تنظم الإدارة التقنية لنادي الاتحاد الرياضي البلدي لايت ملول USMAMبتنسيق مع المجلس البلدي لايت ملول الدوري الدولي لأقل من 14 سنة (فئة البراعم و الكتاكيت) و ذلك من 18 إلى 24 فبراير 2014 بالملعب البلــدي المعشوشب لايت ملول .

وتعرف دورة هذه السنة مشاركة ستة فرق وهي شباب مانشيستر الليبي الانكليزي ــ أكاديمية محمد السادس ــ الاتحاد الرياضي نصر سيدي ميمون قصبة المزار ــ الكشفية الحسنية المغربية فرع انزكان ــ مدرسة الوفــاء ــ مدرسة جساني الخاصة والفريق المنظم الاتحاد الرياضي البلدي لايت ملول المشارك بفريقين (أ) و (ب).

و كان بالإمكان مشاركة فريق “البداية ” من دولة ليبيا الشقيقة ، لكن مشاكل في الحصول على التأشيرات حالة دون حضوره فعاليات دورة هذه السنة  .

و تجرى مقابلات الدور الأول أيام الأربعاء 19و الخميس 20و الجمعة  21 فبراير الجاري  بمعدل أربع مقابلات في اليوم بداية من الساعة الرابعة بعد الزوال (16h00)، فيما تجرى مقابلتي نصف النهاية صباح يوم السبت المقبل 22فبراير على ان تجرى مقابلتي الترتيب و النهاية مساء نفس اليوم .

بقلم / ابراهيم سكراتي

 

ترك الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *