[sg_popup id=1]
اليوم : الأحد 16 فبراير 2020 - 21:16
موقع مشاهد سبور

حسنية أكادير يحقق الفوز في البطولة الاحترافية بعد دورات عجاف

إستعاد فريق حسنية أكادير نغمة الفوز بعد دورات عجاف حصد فيها أربعة هزائم متتالية ، وجاء الفوز على ضيفه الدفاع الحسني الجديدي، بملعب أدرار بمدينة أكادير بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما، مساء أمس الثلاثاء 21 يناير الجاري ، لحساب مؤجل الجولة الثانية عشر من منافسات البطولة الاحترافية .

ودخل فريق حسنية أكادير المقابلة بدون المدرب امحمد فاخر الذي تم الافتراق معه في صبيحة يوم الثلاثاء لأسباب قاهرة كما فسرها محامي الفريق وعرفت التشكلة إستمرار غياب الرامي وليركي وسيسي ، بالاضافة الى غياب أوبيلا وأيت محمد ، فيما تم الاستعانة باللاعب الجديد رضا عطاسي الذي لعب في محور الدفاع الى جانب البوفتيني ، وعرفت الجولة ألولى من اللقاء بعض الفرص القليلة مع طرد الحارس الرسمي للجديدة بعد لمسه للكرة خارج منطقة الجزاء .

وخلال الجولة الثانية تقدمت الحسنية في النتيجة في حدود الدقيقة الثالثة والستين من عمر المباراة عن طريق اللاعب سعد مرسلي بتسديدة من خارج مربع العمليات، ثم عادت الحسنية بعد خمس دقائق وسجلت الهدف الثاني عن طريق رأسية رضا عطاسي من تمريرة لكريم البركاوي.فيما تمكن اللاعب امعنان من تسجيل هدف الجديدة في الوقت بذل الضائع .

وبهذا الفوز ارتقى فريق حسنية أكادير إلى المركز الرابع عشر برصيد 12 نقطة حققها من ثلاث انتصارات وثلاث تعادلات وسبع هزائم.

ترك الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *