[sg_popup id=1]
اليوم : السبت 19 سبتمبر 2020 - 23:49
موقع مشاهد سبور

حسنية أكادير يحصد الهزيمة السابعة بعد الخسارة أمام الوداد في لقاء عرف أخطاء تحكيمية

يواصل فريق حسنية أكادير، تحقيق النتائج السلبية في مبارياته بالبطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم، حيث تلقى يوم أمس الخميس سابع هزيمة له في الموسم أمام الوداد برسم الدورة الـ 13 للبطولة الاحترافية.

حيث إنتهى اللقاء بفوز فريق الوداد البيضاوي على حسنية أكادير، بثلاثة أهداف لهدفين وكانت الجولة الأولى قد إنتهت بالتعادل بهدف لمثله ، ودخل الفريق السوسي اللقاء محروما من خدمات اللاعبين الأساسيين بخط الدفاع بحكم الاصابة ( الرامي ، البوفتيني ، الصادقي ، ماني ) بالاضافة الى الكيماوي و سيسي .

وسجل أهداف فريق الوداد البيضاوي اللاعب يحيى جبران (د36 ض ج) وكاسادي كاسينجو (د62) وحمزة أسرير (د80)، فيما سجل هدفي فريق حسنية أكادير اللاعب كريم البركاوي في الدقيقتين 40 و 46.

وعرفت مجريات اللقاء احتجاجا قويا على بعض قرارات الحكم ياسين بوسليم خاصة بعد إعلانه عن ضربة جزاء مشكوك فيما للوداد في الجولة الأولى ، واحتساب الهدف الثاني للوداد الذي سجله لاعب استفاد من وضعية شرود ، وهي الاحتجاجات التي تواصلت لما بعد اللقاء وسبق للفريق السوسي أن توجه بشكاية تظلم بنفس الحكم بداية الموسم الحالي بعد الأخطاء التي ارتكبها خلال قيادته لمقابلة حسنية أكادير ونهضة بركان بملعب أدرار وحرم أنذاك الحسنية من ضربتي جزاء ، وكانت لجنة التحكيم بالجامعة قد أوقفته عن التعيين لبعض الدورات بعد تلك المقابلة .

الهزيمة السابعة في مسار الحسنية في بطولة الموسم الحالي جمدت رصيد الفريق السوسي عند تسع نقاط ليظل في المركز الخامس عشر. وسيواجه يوم الثلاثاء المقبل فريق الدفاع الجديدي بملعب أدرار في السابعة ليلا برسم مؤجل الدورة 12 .

ترك الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *