[sg_popup id=1]
اليوم : الأربعاء 11 ديسمبر 2019 - 18:48
موقع مشاهد سبور

حسنية أكادير لكرة القدم يتفوق على أنييمبا النيجيري برسم الجولة الأولى لمجموعات كأس الكاف

تفوق فريق حسنية أكادير بميدانه على انييمبا النيجيري بهدفين للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد، على أرضية ملعب أدرار بأكادير، برسم الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة لمسابقة كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم.
وسجل هدفي الحسنية كل من كريم بركاوي (د14) مع متابعة الكرة من قبل كريم باعدي الذي زاحم المدافع والحارس ، وماليك سيسي (د19) من الجولة الأولى .

دخل فريق حسنية أكادير بتشكيله الرسمي وغاب عنه بسبب الاصابة كل من ليركي، صيام، باسين والملوكي، واعتمدالمدرب الجديد للفريق امحمد فاخر الذي تابع المباراة من المدرجات على ملئ وسط الميدان حيث فضل اللعب بشاكلة 3-5-2، مكنت فريقه من فرض سيطرة مطلقة على وسط الميدان وربح كل الكرات في هذه المنطقة واكتساح الفريق النيجيري وحصره في مناطقه، وبدا الفريق النيجيري انييبا خجولا في منازلة لاعبي الحسنية الذين صنعوا اللعب والهجمات من الأطراف ومن العمق، كما أضاعو العديد من الفرص بواسطة فحلي ( د 26) و الشاوش (37) وباعدي ( د 43 و د 67) و البركاوي ( 52) وسيسي ( د 77).
وعقب هذا الفوز بات فريق حسنية أكادير يتصدر ترتيب هذه المجموع برصيد 3 نقاط، مستفيدا من تعادل سان بيدرو الايفواري وبارادو الجزائري بصفر لمثله.
ويلتقي الفريق السوسي في ثاني مبارياته في الكأس القارية مع نادي بارادو الجزائري يوم الأحد المقبل بالجزائر.

ترك الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *