[sg_popup id=1]
اليوم : الأربعاء 11 ديسمبر 2019 - 17:13
موقع مشاهد سبور

إلتراس إيمازيغن تشرح مضمون ” التيفو ” الذي رفع بملعب مراكش في نصف النهاية

نشرت مجموعة ” إلتراس إيمازيغن ” مضمون ” التيفو ” الذي رفعته المجموعة بملعب مراكش خلال نصف نهاية كأس العرش يوم الاحد الماضي أمام المغرب التطواني ، وفيما يلي شرح لمضامين الرسائل و” التيفو ” ثلاثي الأبعاد الذي أنجزته المجموعة وسهرت على رفعه بالمدرجات الجنوبية للملعب :

” العنوان الكبير : ” ROYAL FLUSH ” تُعرَف في أدَبيّات لُعبَة البوكر باليَد الأقْوى، أو سِلسِلة مَلكيّة من البِطاقات، يَفوز باللُّعبَة من يُمسِكُها بيْن يَديْه، ويحسِم المعرَكة بشكْلٍ لا يَقبلُ المُنافسَة. والإستِعارَة هُنا إِحالةٌ إلى أنّ يد غاموندي هي الأقْوى في مُنافَسةِ كأس العرش، بتشْكيلةٍ من اللَّاعبين عاليِي المُستَوى، مدرِّب ذكيّ كغاموندي، سيَحسِم معركَة الكأس بتَواجُد أولئِك الأبْطال بيْن يَديْه.

” POKER SMILE ” : يظْهرُ المُقامِر وبيْن يديْه سِلسِلة ملكيّة من البِطاقات، تَعلو وجْهَه ابْتِسامة الثِّقة والنَّصر، مُتسلَّحا بإمْكانيّاتِه وارتِفاعِ معنَويّاته، ابْتِسامةٌ تُرعِب خُصومَه وتُربِكُهم حتّى يقَعوا في المَحظور. المُقامِر المُبتسِم يرتَدي قُبّعة المجموعة، واللَّوحةُ ثُلاثيَّة الأبْعادِ كَفيلَةٌ بشَرحِ بقيّة المَضامين.

” PLAY SLOW : A STRONG HAND BEATS EVERYTHING ” : الرِّسالَة تُلخِّص الإبْداعَ، ومَضْمونُها اللَّعبُ بِبُطئ وثِقةٍ، فاليَدُ الأقْوى تَفوزُ وتُزيحُ كلَّ شَيءٍ. ويَدٌ غاموندي هي الَّتي فازَتْ وهي الَّتي سوْف تَفوز.”

ترك الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *