[sg_popup id=1]
اليوم : الأحد 17 نوفمبر 2019 - 9:09
موقع مشاهد سبور

” إلتراس إيمازيغن ” تكذب خبر إستفادتها من حافلات مجانية للتنقل الى مراكش

كذبت مجموعة ” إلتراس إيمازيغن ” خبر إستفادتها من حافلات مجانية من أجل تأمين تنقلها الى مدينة مراكش يوم الاحد المقبل لتشجيع فريق حسنية أكادير لكرة القدم خلال لقاء نصف نهاية كأس العرش في مواجهة فريق المغرب التطواني وفيما يلي بلاغ المجموعة كما نشر بصفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي :

“نستنكر وبشدة كل الأخبار الرائجة حول تلقينا كمجموعة دعما أو مساعدة من جهة رياضية أو سياسية، أو من شخص معين. ونوضح للرأي العام ولأعضاءنا الغيورين بأن ما يروج في وسائط التواصل الإجتماعي عار من الصحة وقد أول تأويلات عديدة لا ترتبط بالبة وبالمطلق مع توجهنا وقناعاتنا.
إن وفاءنا لألوان الفريق وتضحياتنا الجسيمة في سبيل المدينة، لم يكن للحظة بدعم من أي جهة، بل إن قوتنا أساسا نستمدها من مبدئي الحرية والإستقلالية. وعليه، نشدد على ضرورة شحذ الهمم وتوفير الأجواء المناسبة لضمان تنقل سليم وبأعداد غفيرة، والتركيز كل التركيز على تحقيق تأهل تاريخي من قلب مراكش.”

وجدير ذكره أن الأعراف المنظمة لنشاط الإلتراس عبر العالم يمنع منعا كليا تلقي الفصيل أو الفصائل المدعمة والمساندة للنادي لأي دعم خارجي سواء من إدارة النادي أومحتضينه لتأمين التنقلات أو إنجاز التيفوات أ و اللافتات أوالميساجات ، وتقتضي أعراف الإلتراس أن يتم ذلك بالمجهود الفردي للأعضاء والمنتسبين دون قبول الدعم الخارجي عن المجموعة .

ترك الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *