[sg_popup id=1]
اليوم : الأحد 17 نوفمبر 2019 - 9:24
موقع مشاهد سبور

حسنية اكادير لكرة القدم يتشبت بتوقيت إجراء ربع نهاية كاس العرش امام اتحاد طنجة

ذكرت مصادر مقربة من فريق حسنية أكادير لكرة القدم تشبت إدارة الفريق بالتوقيت الذي قررته لجنة البرمجة بالجامعة والخاص بلقاء ربع نهاية كأس العرش أمام اتحاد طنجة يوم الثلاثاء المقبل بملعب ابن بطولوطة والمحدد في الساعة الرابعة بعد الزوال.
وكانت إدارة فريق اتحاد طنجة قد راسلت لجنة البرمجة بالجامعة من أجل تغيير توقيت المواجهة وتأخيره الى الساعة السابعة من مساء نفس اليوم ، وذلك حسب الفريق الطنجي من أجل ضمان حضور جماهيري غفير، خاصة و أن توقيت الرابعة عصرا قد يمنع كثيرين من متابعة المواجهة باعتبار يوم اللقاء يوم عمل و دراسة.

و أشار مصدر من إدارة اتحاد طنجة أن الفريق قدم مقترحا للفريق السوسي من أجل قبول طلب تغيير التوقيت، من بينها التكفل بمصاريف المبيت ليلة الثلاثاء بأحد فنادق طنجة و التنقل إلى الدار البيضاء عبر القطار فائق السرعة، إلى جانب ضمان مكان لإجراء حصة تدريبية قبل مغادرة طنجة صباح يوم الأربعاء .

غير أن مسؤولي الفريق السوسي تشبتوا بإجراء اللقاء في موعده المحدد سلفا من أجل الانتقال مباشرة بعد نهاية اللقاء الى الدار البيضاء حيث يفضل الفريق قضاء يوم الأربعاء مع إجراء حصة تدريبية قبل أن ينتقل جوا مساء نفس اليوم من مطار الدار البيضاء نحو لوساكا عاصمة زامبيا عبر دبي بالامارات المتحدة في رحلة تستغرق أزيد من 16 ساعة .

وتجدر الإشارة الى أن مسألة تغيير توقيت إجراء اللقاءات بعد صدوره من لجنة البرمجة بالجامعة يقتضي بقوة القانون إتفاق الفريقين معا ومراسلة الجامعة كتابيا والتي تعمد الى دراسة الطلب والموافقة عليه .

ترك الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *