[sg_popup id=1]
اليوم : الأحد 8 ديسمبر 2019 - 14:02
موقع مشاهد سبور

اللاعب عثمان السحلي من النادي الملكي للكولف بأكادير يفوز ببطولة المغرب فئة الشبان

تمكن مؤخرا لاعب الكولف عثمان السحلي المنتمي للنادي الملكي للكولف بأكادير من الفوز بلقب بطولة المغرب لفئة الشبان فئة اقل من 18 سنة برسم منافسات الموسم الرياضي2018 /2019 ، والتي جرت اطوارها بمدينة الجديدة ،نهاية الاسبوع الماضي .
وجاء فوز السحلي بعد تنافس قوي إمتد لأربعة أيام من التباري مع لاعبين يمثلون مختلف الأندية الوطنية للكولف في تظاهرة أشرفت عليها الجامعة الملكية المغربية للكولف وتدخل ضمن برنامجها السنوي .
اللاعب عثمان السحلي حقق خمس ضربات أقل من المعدل المطلوب في 36 حفرة .ليحصل بذلك على الرتبة الاولى و الفوز بالبطولة الوطنية للماتش بلاي .

وجدير بالذكر ان عثمان السحلي ،شاب من مواليد سنة 2001 بمدينة تكوين ،ترعرع مند طفولته بنادي الغولف الملكي بايت ملول ،الذي تعلم بها ابجديات رياضة الغولف .ليتم اختياره من قبل الادارة التقنية الوطنية بجامعة الكولف لتمثيل المغرب في العديد المحطات الدولية ،كان آخرها مشاركته في بطولة بان آرت بمصر ،ويطمح جاهدا ان يصبح لاعبا ذا مستوى عالي.
ويرجع الفضل في ذلك ،لمحمد الكاملي ،رئيس النادي ،الذي فتح ابواب النادي الملكي للكولف بأكادير لابناء العائلات الفقيرة ،قصد نشر هذا الصنف الرياضي .حيث مند سنة 2005 ،ومدرسة النادي تعمل في تكوين ممارسي رياضة الغولف .نذكر من بينهم ايوب الكيراتي و مصطفى المواس ،الذين انتقلوا من فئة الهواة الى المحترفين ومثلوا المغرب في العديد من المنافسات الدولية .

* بقلم : محمد بوسعيد

ترك الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *