[sg_popup id=1]
اليوم : السبت 19 أكتوبر 2019 - 15:47
موقع مشاهد سبور

كأس الكاف :حسنية أكادير لكرة القدم يعود بالتعادل من تونس أمام الاتحاد الليبي

برسم لقاء ذهاب الدور الأول من منافسات كأس الكاف عاد فريق حسنية أكادير لكرة القدم بالتعادل من ملعب الطيب المهيري بمدينة صفاقص التونسية أمام ضيفه نادي الاتحاد الليبي بعد نهاية اللقاء بالتعادل بهدف لمثله .

الجولة الأولى إنتهت بتقدم فريق حسنية أكادير بهدف لصفر سجله المدافع سفيان البوفتيني في حدود الدقيقة 25 بعد استفادة الفريق السوسي من زاوية نفتها المهاجم تامر صيام ليتصدى لها البوفتيني بتسددة رأسية مسجلا هدف التقدم ، وكان الفريق الليبي أكثر خطورة قبل تسجيل الحسنية للهدف حيث ارتطمت كرتان بعارضة الحارس الحواصلي .
وخلال الجولة الثانية حافظ الفريق السوسي على تقدمه الى غاية الدقيقة 34 حيث أدرك الفريق الليبي التعادل مستغلا كرة ثابتة من الزاوية ليتصدى لها أحد المدافعين بالرأس ويودعها في شباب الحواصلي ، فيما تبقى من الجولة ضغط لاعبو الفريق الليبي على دفاع الحسنية دون أن يتمكنوا من هز الشباك بفعل التدخلات الحاسمة لخط الدفاع والحارس الذي أنقد مرماه في أكثر من مناسبة .

نتيجة التعادل خارج الميدان نتيجة إيجابية للفريق السوسي الذي سيستقيل الفريق الليبي يوم السبت 28 شتنبر الجاري بملعب أدرار باكادير ويكفيه التعادل بدون أهداف للمرور للدور المقبل .

ترك الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *