[sg_popup id=1]
اليوم : الأربعاء 18 سبتمبر 2019 - 23:46
موقع مشاهد سبور

نجم أنزا لكرة القدم يتعاقد مع المدرب محمد عكرود

ذكرت مصادر إعلامية محلية أن المكتب المديري للجمعية الرياضية نجم أنزا لكرة القدم تعاقد مؤخرا مع المدرب محمد عكرود من أجل الإشراف على تدريب الفريق إستعدادا لمنافسات الموسم الرياضي المقبل 2019 / 2020 ، ومن المنتظر أن تنطلق تداريب الفريق يوم غد الثلاثاء 20 غشت 2019 انطلاقا من الساعة الخامسة عصرا، بالملعب البلدي عبد العزيز ريفقي، تحت إشراف المدرب محمد عكرود و مساعده سعيد المساري بمشاركة ثلة من اللاعبين الذين لعبوا للفريق الموسم السابق ، كما سيتضمن البرنامج حصص انتقاء اللاعبين الجدد الراغبين في الإلتحاق بالفريق .

المدرب محمد عكرود من مواليد 1962 بمدينة تارودانت، لاعب سابق باتحاد تارودانت والذي لعب لجل فئاته و انضم لفريق الكبار بعد ذلك، وفي مساره التدريبي درب العديد من الفرق انطلاقا من فريقه الأم اتحاد تارودانت مرورا بفرق اتحاد زاكورة ،اتحاد أيت ملول ،أولمبيك الدشيرة ،أمل تزنيت ،نهضة الزمامرة، ،حسنية ابن سليمان، شباب هوارة ، أمجاد هوارة، رجاء أكادير ، نجاح سوس ، نجم أنزا .

و من أهم إنجازاته الكروية، تحقيق الصعود رفقة أولمبيك الدشيرة خلال موسم 2013-2014 للقسم الثاني للنخبة . كما ساهم في صعود حسنية ابن سليمان إلى القسم الأول هواة 2015-2016.

ترك الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *