[sg_popup id=1]
اليوم : الأربعاء 13 نوفمبر 2019 - 11:37
موقع مشاهد سبور

حسنية أكادير لكرة القدم يتعادل بالجديدة ويضمن التنافس على الصف الثالث والرابع

تعادل فريق حسنية أكادير مساء أمس السبت أمام مضيفه الدفاع الجديدي بهدف لمثله في المواجهة التي احتضنها ملعب العبدي ضمن المرحلة التاسعة والعشرين من البطولة الاحترافية .

الفريق السوسي دخل المباراة بتأطير من مساعد المدرب مصطفى أوشريف بحكم سفر المدرب غاموندي لبلده الارجنتين بعدما فقد والديه في الأيام الأخيرة وعرفت التشكلة غياب العميد جلال الداودي بفعل الاصابة والاعتماد على كريم أيت محمد منذ انطلاق المقابلة .

الفريق السوسي كان سباقا للتسجيل عبر المدافع ياسين الرامي برأسية بعد استثماره لتمررة من المهدي أوبيلا من نقطة الخطأ استقرت في شباك حارس الجديدة في حدود الدقيقة32 ، واستطاع رفاع بامعمر تعديل النتيجة في الوقت بذل الضائع إثر ضغط للمهاجمين واستفادة الفريق الجديدي من كرة ثابتة إستغلت بنجاح .

الجولة الثانية لم تشهد أي جديد على مستوى النتيجة رغم محاولات الطرفين ، وعرفت إدخال كل من الكيماوي وباعدي والصادقي من قبل حسنية أكادير .
الحسنية وعقب هذه النتيجة رفع رصيده إلى 42 نقطة لينتقل الى المركز الثالث مناصفة مع أولمبيك آسفي ، وحافظ على حظوظه في احتلال الصف الثالث أو الرابع الذي يمنح حق المشاركة في كأس الكاف شريطة تحقيق الفوز في اللقاء الخير بأدرار أمام شباب الحسيمة والمبرمج يوم 14 أو 15 يونيو المقبل .

ترك الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *