[sg_popup id=1]
اليوم : الإثنين 17 يونيو 2019 - 5:53
موقع سوس سبور

حسنية أكادير لكرة القدم تتسبب في توقيف مخرجة بالتلفزيون المصري

اعلن نائب رئيس التلفزيون المصري هشام رشاد،يوم أمس الثلاثاء بالقاهرة ، عن قرار إيقاف المخرجة إيناس عثمان عن العمل واحالتها للتحقيق بعد الضجة التي أثارها عدم إعادة لقطة محاولة فريق حسنية أكادير أمام الزمالك والتي تجاوزت فيها الكرة خط المرمى حسب اللقطات التي تم إعادتها من قبل شبكة القناة التلفزية التي تمتلك الحقوق الحصرية لنقل هذه البطولة .

كما جاء التوقيف حسب بعض المصادر الى الخطأ المهني للمخرجة ايناس عثمان عندما صرحت اعلاميا عقب المباراة وقالت” ان الكرة لم تتخط مرمى حارس الزمالك”، وهذا شيء خارج عن اختصاصها كمخرجة للمباراة بل كان عليها أن تقوم باعادة اللقطة للمشاهدين فقط دون تعليق.

وأوضح رشاد، أنه لم يتحدد بعد مدة الإيقاف مؤكدًا: “لحين انتهاء التحقيق معها”. وأضاف رشاد، ان العقوبة المنتظرة للمخرجة، إيقافها عن نقل المباريات.

وأضافت بعض المصار أن التلفزيون المصري سارع الى إيقاف المخرجة تحسبا للاستضافة مصر لكاس إفريقيا للأمم شهر يونيو المقبل مع التخوف من إستعانة القناة الحاصلة على الحقوق الحصرية للنقل التلفزي بشركة من خارج مصر قصد تأمين النقل المحايد للمقابلات وبالتالي عدم الاعتماد على التلفزيون المصري الذي سيتضرر ماديا من هذه العملية .

ترك الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *