[sg_popup id=1]
اليوم : الإثنين 17 يونيو 2019 - 5:49
موقع سوس سبور

الكرة توغّلت في المرمى..مخرجة مباراة الحسنية والزمالك: أتعجب للمنتقدين والكرة لم تتجاوز المرمى

طغت مشاعر السخط والغضب على الدقائق الأخيرة من المباراة التي جمعت بين فريق حسنية أكادير و الزمالك المصري، أمس الأحد بالقاهرة في إياب ربع نهائي كأس “الكاف”، بسبب هدف غير محتسب لفائدة فريق”غزالة سوس”.

وتمكن فريق الحسنية من تسجيل هدف واضح في مرمى نادي الزمالك والذي رفضه الحكم الكونغولي بحجة عدم تجاوز الكرة لخط المرمى.

ناهيك عن ذلك، أبت مخرجة مباراة فريق الزمالك المصري وحسنية أكادير، إعادة اللقطة المثيرة للجدل، والتي تظهر الكرة وهي تتجاوز خط مرمى حارس الزمالك في الدقيقة 83 من المباراة.

و في تصريح لصحيفة “الوطن سبور” المصرية ، قالت مخرجة المباراة إيناس عثمان إنها “لم تتعمد عدم إعادة كرة الفريق المغربي “حسنية اكادير” التي أثارت جدلا واسعًا على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي”.

و أضافت : ”فضلت التركيز مع استمرار الهجمة خاصة وأن الحكم لم يوقف اللعبة، كما قامت بإعادة الكرة في الوقت المناسب، ومن خلال رؤيتي فإن الكرة لم تتتخطى خط المرمى”.

واختتمت مخرجة المباراة قائلة: “أتعجب من المنتقدين لي لكنني أطالب الجميع بتوجيه أسئلتهم للحكم وليس لي لأنه صاحب القرار الأول والأخير”.

و خلفت عملية رفض هدف واضح سجله حسنية أكادير وفق تصريحات مجموعة من المحللين الرياضيين، استياء عميقا وتذمرا شديدا في صفوف الجمهور المغربي، وخاصة أنصار حسنية أكادير، خاصة أن الهدف لو تم احتسابه كان كافيا لمرور غزالة سوس إلى نصف نهاية كأس ال”كاف”، محملين المسؤولية كاملة لحكم اللقاء من جهة، ومخرجة المباراة من جهة أخرى.

* المصدر : مشاهد أنفو
* نشر بتاريخ : 15/04/2019

ترك الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *