[sg_popup id=1]
اليوم : الأحد 31 مايو 2020 - 4:01
موقع مشاهد سبور

حسنية أكادير لكرة القدم يقسو على الكوكب المراكشي ويهزمه بخماسية

برسم مؤجل الدورة 22 لبطولة القسم الاحترافي فاز فريق حسنية أكادير بحصة عريضة على فريق الكوكب المراكشي بواقع خمسة أهداف لواحد ليرفع رصيده ليصل الى النقطة 33 عائدا الى الرتبة الثانية للترتيب رفقة اتحاد طنجة وراء الوداد المتصدر .

الجولة الأولى من اللقاء الذي حضره جمهور متوسط العدد إنتهت بتفوق الحسنية بثلاثة أهداف لصفر افتتحها العميد الداودي في الدقيقة 10 عن طريق ضربة خطأ نفذها بشكل مباشر في شباك الحارس باعيو، وأضاف قلب الهجوم أيوي ملوكي الهدف الثاني في الدقيقة 23 بعد تلقيه لكرة من وراء خط الدفاع المراكشي. وعزز الداودي التفوق السوسي بهدف تالث في الدقيقة 26 بواسطة ضربة جزاء أعلنها حكم المباراة صبري بعد إسقاط المهاجم ملوكي في منطقة العمليات. وكان بامكان الحسنية إضافة الهدف الرابع بعد إعلان الحكم كريم صبري عن ضربة جزاء إثر تصدي المدافع المراكشي للكرة بيده وتفوق الحارس باعيو في التصدي لتسددة الداودي الذي أضاع فرصة توقيع الهدف الرابع للحسنية في الدقيقة 33.

وخلال الجولة الثانية تحرك فريق الكوكب المراكشي وكان قريبا من توقيع هدفه الأول لو لم يضيع مهاجمه ساماكي ضربة جزاء في الدقيقة 58 حيث مرت تسدته فوق المرمى ليستعيد فريق الحسنية زمام المبادرة ليوقع هدفه الرابع بواسطة مهاجمه يوسف فحلي في الدقيقة 63 بعد تمررة عميقة من أيوب القاسمي ، ليضيف البديل لاعب فريق الأمل كريم ايت محمد هدف الحسنية الخامس في الدقيقة 90 بعد تلقيه لكرة من زميله كريم باعدي الذي دخل في الجولة الثانية ، وفي الوقت الذي كان الحكم صبري يستعد لإنهاء اللقاء ومن خطأ للمدافع بلالي النعمة الذي أراد إرجاع الكرة للحواصلي دون الانتباه لوجود المهاجم ياسين الذهبي الذي عالجها بتسددة في شباك الحواصلي مانحا هدف الشرف للكوكب المراكشي الذي ظل في المركز الأخير للترتيب العام برصيد 19 نقطة.

ترك الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *