[sg_popup id=1]
اليوم : الأربعاء 19 يونيو 2019 - 3:55
موقع سوس سبور

إنطلاق منافسات الدوري الدولي للتنس بملاعب النادي الملكي للتنس بأكادير

أنطلقت بملاعب النادي الملكي للتنس بأكادير منافسات الدوري الدولي الذي ينظمه النادي تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للتنس والاتحاد الدولي للعبة ، وتتواصل منافسات دوري ” oxygene tennis trophy agadir ” الى غاية يوم السبت 30 مارس الجاري وهو مصنف في الدرجة الثانية ضمن برنامج الاتحاد الدولي للتنس .

وتعرف المنافسات مشاركة 167 لاعبا ولاعبة من عدة دول منها أستراليا ، النمسا ، بلجيكا ، فرنسا ، إنجلترا ، ألمانيا ، إيرلندا ، هولندا ، ايطاليا ،النورفيج ، بولونيا ، رومانيا ، روسيا ، سويسرا ، السويد ، إسبانيا ، بالاضافة طبعا الى مشاركة مغربية متميزة تتجلى في مشاركة 18 لاعبا مغربيا في هذه المنافسات الدولية بأكادير .

ووفر المكتب المسير للنادي السوسي جميع مستلزمات إنجاح هذه التظاهرة الدولية التي ترمي الى تنشيط الحركة الرياضية وضمان إحتكاك الممارسين المغاربة والمحليين بأجواء المنافسات الدولية قصد كسب التجربة والمراس لدخول مثل هذه المنافسات التي تقام تحت إشراف الاتحاد الدولي للعبة .

وتجدر الإشارة أن ممارسي النادي الملكي للتنس بأكادير شاركو مؤخرا في دورة تكوينية وتدريبية بأكاديمية رافائيل نادل بمدينة مايوركا الاسبانية حيث اكتشفوا لأول مرة الممارسة بالأرضية الصلبة لملاعب هذه الأكاديمية التي تسعى لتكوين اللاعبين الدوليين .

ترك الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *