[sg_popup id=1]
اليوم : الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 - 19:54
موقع مشاهد سبور

أكادير تحتضن الدورة الثالثة لكأس الغولف للصحافيين الرياضيين

تحتضن مسالك “غولف تازكزوت”، بأكادير منافسات الدورة الثالثة لكأس الغولف للصحافيين الرياضيين في الفترة ما بين 15 و17 مارس الجاري، وذلك بمشاركة صحافيين يشتغلون في وسائل إعلام وطنية مكتوبة ومسموعة ومرئية وإلكترونية.

وتنظم هذه التظاهرة الرياضية من طرف المكتب المحلي للرابطة المغربية للصحافيين بأكادير، بشراكة مع مجلس جهة سوس ماسة، والمجلس الجهوي للسياحة لأكادير ـ سوس ماسة، وبدعم من شركاء اقتصاديين.

وأفاد بلاغ للمكتب المحلي للرابطة أن تنظيم هذا الدوري، الذي يندرج ضمن الاحتفال بالذكرى 19 لتأسيس الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين، يهدف إلى “ترسيخ دور الإعلام الرياضي الوطني في توطيد دعائم التنمية الاقتصادية الشاملة”.

وأضاف البلاغ أن تنظيم الدورة الثالثة لمنافسات هذه الكأس “تشكل فرصة أخرى لتعزيز انفتاح مكونات الجسم الصحافي الرياضي الوطني على هذه الرياضة العائدة إلى أحضان الألعاب الأولمبية بداية من دورة ريو 2016 … وتقوية روابط الاهتمام بها لتعميق الإلمام بقواعدها وتقنياتها ونظامها من حيث خصوصيات الممارسة والتكوين والتدريب والتنافس”.

كما يروم فرع الرابطة من خلال تنظيم هذه التظاهرة التعريف بالمؤهلات السياحية والرياضية لمدينة أكادير، وإبراز مكانة جهة سوس ماسة كوجهة سياحية متميزة ومغرية لمزاولة رياضة الغولف، كما يتجسد ذلك من خلال استقطابها المتزايد لهواة هذه الرياضة من مختلف بقاع العالم.

يذكر أنه على هامش الدورة الثالثة لكأس الغولف للصحافيين الرياضيين بأكادير، سيتم تنظيم حفل تكريمي على شرف أبرز رياضيي جهة سوس ماسة الذين تألقوا خلال سنة 2018.

ترك الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *