[sg_popup id=1]
اليوم : الأربعاء 13 نوفمبر 2019 - 11:15
موقع مشاهد سبور

رجاء أكادير لكرة اليد يشارك في البطولة الافريقية للفرق الفائزة بالكأس بوجدة من 5 الى 15 أبريل المقبل

أصدرت الكنفدرالية الافريقية لكرة اليد لائحة الأندية الافريقية التي أكدت مشاركتها في منافسات الدورة 35 لبطولة إفريقيا للفرق الفائزة بالكأس التي ستقام بمدينة وجدة بالمغرب خلال الفترة الممتدة من 5 الى 15 أبريل المقبل ، ويمثل المغرب في هذه التظاهرة كل من النادي البلدي رجاء أكادير باعتباره الفائز بكاس العرش للموسم المنصرم الى جانب وداد السمارة الذي لعب لقاء النهاية ومولودية وجدة الذي يستضيف المنافسات .

لائحة منافسات الذكور ضمت 16 فريقا ، ثلاثة من المغرب الى جانب فريقين من الكونكو ، وفريقين من مصر وهما الأهلي وسموحة ، وفريقين من تونس وهما الترجي الرياضي والنجم الساحلي ، بالإضافة الى ناديين من إثيوبيا ، والكاميرون ، ونادي واحد من الكوت ديفوار وغينيا والكابون .

ويذكر أنه الى جانب منافسات الذكور ستقام في نفس الفترة منافسات الاناث والتي تعرف مشاركة 9 فرق منها فريقان من أنكولا و الكاميرون ، وفريق واحد من كل من : الكونكو ،الكونكو الديمقراطية ، الكوت ديفوار ، الكابون ، والسينغال .

ومن المنتظر أن تجرى قرعة المنافسات يوم 13 مارس الجاري بمقر الكنفدرالية بمدينة أبيدجان بالكوت ديفوار حيث سيتم توزيع الفرق المشاركة في منافسات أندية الذكور الى أربعة مجموعات .

ترك الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *