[sg_popup id=1]
اليوم : الجمعة 22 مارس 2019 - 11:49
موقع سوس سبور

النتائج التقنية للدورة السادسة للسباق الدولي 10 كلم لتارودانت

تمكن العداء المغربي حمزة المقرطس من مدينة خريبكة والعداءة الإثيوبية buzunes getachew gudetaمن الفوز بالجائزة الكبرى للنسخة السادسة للسباق الدولي (10 كلم) بمدينة تارودانت المقام يوم أمس الأحد 03 مارس بشوارع المدينة .

العداء المغربي حمزة المقرطس دخل في الصف الأول بتوقيت 27 دقيقة و 51 ثانية. فيما احتل الكيني RODGERS MAIYO الرتبة الثانية بتوقيت 27 دقيقة و 55 ثانية. واحتل مواطنه KIBET PAUL الصف الثالث ودخل بتوقيت 28 دقيقة و 06 ثواني. وجاء العداء محمد الزياني من أيت اعميرة في الصف الثامن للترتيب العام كأحسن إنجاز لعدائي جهة سوس ماسة وحقق توقيت 28 دقيقة و 39 ثانية .

وفي صنف الإناث، عاد الفوز للعداءة الإثيوبية buzunes getachew gudeta، التي قطعت مسافة السباق في ظرف 31 دقيقة و43 ثانية، متبوعة بمواطنتها kidsam alem gebremedhin، التي حلت ثانية بنفس التوقيت، ودخلت العداءة المغربية رقية المقيم من مدينة كلميم في المركز الثالث و سجلت توقيت 31 دقيقة و48 ثانية. وجاءت العداءة حنان بوعكاد من الدشيرة في الصف الثامن للترتيب العام كأول عداءة من جهة سوس ماسة بتوقيت 33 دقيقة و 26 ثانية.

للإشارة فالنسخة السادسة للسباق الدولي (10 كلم) بمدينة تارودانت، نظمت من طرف مؤسسة «أسـطا» وعمالة إقليم تارودانت، وحظيت التظاهرة بإشراف مباشر من الجمعية الدولية للسباقات والماراطون ، وشارك في هذه التظاهرة الرياضية، عداءات وعداؤون مغاربة وأجانب ينتمون لعدد من الدول الافريقية والأوروبية، أبرزهم من دول إثيوبيا كينيا وإسبانيا وإفريقيا الجنوبية وتانزانيا والسويد وبلجيكا.

وعرف برنامج التظاهرة تنظيم سباق خاص بالأطفال على طول 1000 متر يوم السبت 02 مارس، ، حيث يسعى منظمو هذه التظاهرة من خلاله إلى تشجيع هذه الفئة على ممارسة الرياضة. وذلك بالاضافة الى مشاركة متحدي الاعاقة في سباق 10 كلم و قدماء العدائين القادمين من مختلف مناطق المملكة .

ترك الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *