[sg_popup id=1]
اليوم : الأحد 26 مايو 2019 - 14:17
موقع سوس سبور

الجامعة تنزل عقوبات على فريق حسنية اكادير وتستثني الجيش الملكي

أنزلت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عقوبات على فريق حسنية أكادير بسبب أحداث لقاءه الأخير أمام فريق الجيش الملكي ، وهكذا قررت اللجنة خلال اجتماعها ليوم أمس الأربعاء تغريم حسنية أكادير مبلغ 30 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية مع تسجيل حالة العود للمرة الثانية، خلال المباراة التي جمعته بنادي الجيش الملكي، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات. مع توقيف اللاعب المهدي أوبيلا 4 مباريات، اثنتان منها موقوفتا التنفيذ، مع تغريمه 3000 درهما، وذلك بعد طرده في نهاية المباراة إثر اتهامه من قبل الحكم صبري بالتلفظ بكلام نابي اتجاهه ، وذلك بناء على المادة 86 من قانون العقوبات، كما قررت اللجنة تغريم فريق حسنية أكادير مبلغ 2000 درهما لحصول فريقه على 3 انذارات مع طرد خلال المباراة وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

والملاحظ ان اللجنة لم تعاقب جمهور الجيش الملكي الذي حضر اللقاء و استعمل هو الاخر الشهب الاصطناعية واجتاح ارضية الميدان وعاث فيها فاسدا بعد نهاية المقابلة ، فلماذا التساهل مع هذه الاحداث ؟

* الصورة رفقته لجمهور الجيش الملكي بالمنعرج الشمالي لملعب أدرار يوم الاثنين 18 فبراير 2019 أثناء إجراء الدورة 18 بين حسنية أكادير والجيش الملكي وتظهر جمهور الجيش وهو يشعل الشهب الاصطناعية بالمدرجات .

ترك الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *