[sg_popup id=1]
اليوم : الأربعاء 5 أغسطس 2020 - 13:36
موقع مشاهد سبور

محكمة الإستئناف بأكادير تؤيد الحكم الإبتدائي لصالح أمجاد هوارة لكرة القدم في مواجهة البلدية

أيدت محكمة الإستئناف بأكادير الحكم الإبتدائي الذي سبق وان قصت به المحكمة الإبتدائية بتارودانت على المجلس الجماعي لأولاد تايمة بتمكين نادي أمجاد هوارة لكرة القدم من تزويد مقره بملعب الحسن الثاني بهوارة بالماء الصالح للشرب و الكهرباء .

وكانت المحكمة الابتدائية بتارودانت قد بثت يوم 28 فبراير 2018 في الدعوة الاستعجالية لرئيس امجاد هوارة بشأن حرمان المجلس الجماعي لمدينة أولاد تايمة مقر الجمعية من الماء والكهرباء دون سابق اندار.

و قضت المحكمة آنذاك بقبول الطلب من حيث الشكل، ومن حيث الموضوع ،بأمر المدعى عليه” المجلس الجماعي لأولاد تايمة ” بارجاع الماء والكهرباء الى مقر النادي وفي حالة الامتناع يحق للجمعية التقدم بطلب تزويد المقر بعدادين خاصين بها وعلى نفقتها لمقرها من ادارة المكتب الوطني للماء والكهرباء مع تحميل المجلس صائر الدعوى.
وجاء في منطوق الحكم أن تنفيذ هذا الامر مشمول بالتنفيذ المعجل بقوة القانون .وهو الحكم الذي استأنفه المجلس الجماعي لأولاد تايمة لتبث فيه محكمة الاستئناف بأكادير .

وذكر مصدر مفرب من أوساط النادي الهواري أن مسيري الفريق وبعد أن أصبح الحكم نهائيا سيتجهون نحو رفع دعوى التعويض عن الضرر الناتج عن قرار حرمان مقر النادي من الماء والكهرباء لفترة طويلة وما تسببه ذلك من متاعب جمة لمسيري النادي والمستفيدين من الخدمات الرياضية والاجتماعية التي يقمها لشباب المدينة .

ترك الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *