[sg_popup id=1]
اليوم : الأحد 26 مايو 2019 - 14:36
موقع سوس سبور

عدنان شاكر من النادي الاولمبي للكراطي بطاطا يتألق في بطولة افريقيا رفقة المنتخب الوطني

تمكن لاعب الكراطي عدنان شاكر من النادي الاولمبي للكراطي بطاطا من التألق خلال مشاركته رفقة المنتخب الوطني في منافسات الدورة الثانية من بطولة المنطقة الاولى الافريقية للكراطي للفتيان والشبان والكبار التي جرت أطوارها بالقاعة المغطاة مولاي رشيد بمراكش يومي السبت والأحد 9 و 10 فبرايرالجاري .

يذكر ان عدنان شاكر يعد اللاعب الوحيد من جهة سوس ماسة في صفوف المنتخب الوطني المغربي للكراطي ، واستطاع الوصول لذلك بعد فوزه بلقب بطولة المغرب ليتم انتقاؤه ضمن صفوف المنتخب الوطني , وتم استدعاؤه للتربص الاعدادي في مدينة الرباط استعدادا للبطولة الافريقية التي نظمت بمراكش.

وعرفت هذه البطولة، التي نظمتها الجامعة الملكية المغربية للكراطي وأساليب مشتركة ، مشاركة خمس دول وهي مصر والمغرب وليبيا وتونس والجزائر ، حيث كان كل بلد ممثلا بفريق واحد في كل فئة، يتألف من اثنين من الرياضيين.
وظهر الفريق الوطني المغربي بمستوى جيد وأحرز أكثر الميداليات على مستوى فئة الشبان والكبار في منافسات الكاطا والتباري، ليتمكن من الحصول على 43 ميدالية منها 11 ذهبية و9 فضيات و23 نحاسية ، فيما حاز المنتخب المصري على 16 ذهبية و11 فضية و16 نحاسية.

ترك الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *