[sg_popup id=1]
اليوم : الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 - 17:39
موقع مشاهد سبور

قدماء النادي البلدي رجاء أكادير لكرة القدم في زيارة للقيدوم أحمد المش

في بادرة إنسانية واجتماعية وترسيخا لأواصر الايخاء والمحبة والاعتراف بجميل القدماء قامت أسرة قدماء لاعبي النادي البلدي رجاء أكادير لكرة القدم بزيارة لقيدوم الفريق أحمد المش من أجل مآزرته في المحنة المرضية التي يجتازها والاطلاع على أحواله والرفع من معنوياته للتغلب على متاعب المرض .
الزيارة قام بها لاعبو الفريق من مختلف الأجيال التسعينيات والثمانينيات والسبعينات وكانت فرصة أمام الجميع للاطلاع على الحالة الصحية لواحد من الأسماء التي بصمت على التاريخ المجيد لهذا النادي العريق .

وفيما يلي بطاقة تعريفية بالقيدوم أحمد المش :
اللاعب السابق لرجاء اكادير لكرة القدم احمد الموش من مواليد سنة 1949 بدأ مسيرته الكروية كسائر ابناء بوتشكات بملاعب ايت سوس ( الانبعاث حاليا و ملحقاته)، وبحكم بنيته القوية بالمقارنة مه أقرانه فقد كان يميل للهجوم منذ صغره، في سن السادسة عشر لعب لرجاء اكادير وكان من بين المساهمين قي صعود الفريق موسم 1965/1966 للقسم الوطني الثاني كما كان من بين اللاعبين المتوجون ببطولة القسم الثاني موسم 1973/1974 و الصعود رفقة رجاء أكادير للقسم الوطني الأول .

يعتبر اللاعب أحمد الموش من افضل رؤوس الحربة الذين عرفتهم ميادين كرة القدم بمدينة أكادير بجانب المرحوم أحمد إيسكان “بنعيسى” وكان بمثابة الحصان الأسود للمدافعين. أنهى مشواره الكروي بنادي الميناء كلاعب وشغل منصب مساعد مدرب رجاء اكادير في نهايات السبعينات .

ترك الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *