[sg_popup id=1]
اليوم : الإثنين 26 أغسطس 2019 - 5:49
موقع سوس سبور

المكتب المديري لعصبة سوس لكرة القدم يقرر استئناف منافسات العصبة

قرر المكتب المديري لعصبة سوس لكرة القدم استئناف منافسات العصبة ابتداء من يومي السبت والأحد 16و 17 فبراير الجاري بالنسبة لجميع الفئات .
وتقرر ذلك تبعا للاجتماع الذي عقده المكتب المديري للعصبة يوم أمس السبت 9فبراير2019 وجاء في بلاغ للعصبة نشر على موقعها على شبكة الأنتيرنيا أن هذا القرار إتخد إثر تصريح رئيس المجلس الجماعي لأكادير خلال دورة فبراير بكون جميع الاجراءات الإدارية لصرف منح الجمعيات الرياضية التابعة لجماعة أكادير قد تم القيام بها.
وأضاف البلاغ أنه و “استحضارا منه لمصلحة الأندية وبناء على ملتمسات الأندية (حيث تم التوصل بما مجموعه 85 ملتمسا من أصل99) بالإضافة لملتمسات أندية كرة القدم داخل القاعة وبعد اخبار الجامعة بمراسلة في الموضوع ،صادق المكتب المديري على استئناف منافسات العصبة بالإجماع – مع امتناع عضو واحد – وذلك ابتداء من يوم السبت والأحد 16/17 فبراير 2019 بالنسبة لجميع الفئات .
وبعد نقاش مستفيظ ومراعاة لمصلحة الأندية صادق المكتب المديري كذلك على أن تتحمل العصبة مصاريف التحكيم و التنقل بالنسبة للحكام وكدا مصاريف مراقبي المقابلات طيلة الفترة الممتدة من تاريخ استئناف المنافسات إلى غاية نهاية شهر مارس 2019 كدين على الأندية تؤديها عند توصلها بمنح المجالس المنتخبة وذلك بالنسبة للأقسام التالية:
– الكبار :القسم الممتاز والقسم الشرفي الأول والثاني وكرة القدم داخل القاعة
– الفئات : جميع منافسات الفئات المبرمجة على مستوى العصبة
باستثناء أندية النخبة التي تتحمل مصاريف فئاتها”

ترك الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *