[sg_popup id=1]
اليوم : الإثنين 22 أبريل 2019 - 9:14
موقع سوس سبور

جمعية لمحبي الرجاء البيضاوي بتيزنيت يقدّمون هدايا للاعبي الفريق قبل مباراة الحسنية

ذكرت تقارير صحافية أن جمعية محبي نادي الرجاء الرياضي بمدينة تزنيت، إنتقلت نهاية الأسبوع الماضي من تيزنيت الى أكادير من أجل لقاء لاعبي الفريق البيضاوي بمكان إقامتهم بأحد فنادق المدينة قبل منازلة فريق حسنية أكادير برسم الجولة الأولى لدور المجموعات بمنافسات كأس الكاف ، ليقدموا مجموعة من الهدايا لبعض لاعبي ومدربي الفريق لتحفيزهم على العطاء.

وأوضحت التقارير المواكبة لنشاط هذه الجمعية أنها تكبدت عناء السفر من تزنيت إلى مدينة أكادير، من أجل تقديم الدعم النفسي والمعنوي للفريق الأخضر، إذ قدمت الهدايا لكل من بدر بانون ،محسن ياجور ،عبد الإله الحافيظي، زكريا حذراف و الحارس أنس الزنيتي.

وأضافت أن” الجمعية المعروفة بحبها لفريق الرجاء الرياضي بمدينة تزنيت،قدمت أيضا هدايا رمزية أخرى لمساعد مدرب فريق الرجاء الرياضي بوشعيب المباركي، ومدرب الفريق الأول الفرنسي باتريس كارتيرون، والتقط الجميع بعد ذلك عددا من الصور التذكارية والتي ستبقى في ذاكرة الجمعية القادمة من مدينة تزنيت.

وأشار التقرير الصحافي أن هذا اللقاء تم بتنسيق بين الجمعية التيزنيتية و عضو المكتب المسير لنادي الرجاء البيضاوي مصطفى دحنان، الذي أشرف على اللقاء الذي جمع لاعبي فريق الرجاء الرياضي، وجمعية محبي الفريق الأخضر بمدينة تزنيت.

ترك الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *