[sg_popup id=1]
اليوم : الإثنين 26 أغسطس 2019 - 5:49
موقع سوس سبور

فيدرالية الجمعيات الرياضية لكرة القدم بمدينة أگادير تطالب بسنة بيضاء وتدعو لوقفة احتجاجية

أصدرت فيدرالية الجمعيات الرياضية لكرة القدم بمدينة أگادير بيانا تطالب من خلاله عصبة سوس لكرة القدم بسنة بيضاء لصعوبة استثناف المنافسات ودعت فيه لتنظيم وقفة احتجاجية إنذارية أمام مقر عصبة سوس لكرة القدم بأكادير يوم الخميس 7 فبراير الجاري انطلاقا من الساعة الثالثة بعد الزوال .

وكانت الفيدرالية قد تقدمت بملتمس للجمع العام العادي للعصبة يوم 11 يناير 2019 طالبت فيه من جميع الأندية الحاضرة التضامن معها والموافقة على تجميد جميع أنشطة العصبة بسبب تأخر صرف المنحة المالية السنوية التي تخصص لها من المجلس الجماعي لأكادير .وهو الملتمس الذي تجاوب معه جميع ممثلي الأندية الحاضرة بالجمع ليتقرر تجميد أنشطة العصبة منذ ذلك التاريخ الى اليوم دون أن يجد مشكل المنح أي حل .

البيان الذي توصل الموقع بنسخة منه استنكر سياسة ” اللامبالاة و التجاهل الممنهج تجاه القضايا الملحة و الهروب إلى الأمام و ونهج سياسة الآذان الصماء من طرف الجهات المعنية كلما تعالت الأصوات و الاحتجاجات” . وعدم “امتثال وانضباط المكتب المديري لقرارات الجمع العام الأخير “.
كما ندد البيان بما سماه ” التزوير والخروقات الصارخة التي طالت مقررات الجمع العام الأخير ومحاولة تجاوزها بشتى الأساليب ” وطالبت الفيدرالية من خلال بيانها بتسديد و استرداد مبالغ الغرامات المعفى عنها كليا خلال الجمع العام الأخير لمدة موسمين 2016/2017 و 2017/2018 . وطالب البيان بضرورة مأسسة الحوار لمعالجة الملفات و احترام القانون لحماية جميع مكونات العصبة دون ” ميز أو إقصاء ” .

و احتجاجا على ما سبق دعا مكتب الفيدرالية جميع الأندية إلى” الانخراط القوي في الوقفة الاحتجاجية الإنذارية المزمع تنظيمها أمام مقر عصبة سوس لكرة القدم يوم الخميس 7 فبراير 2019 من الساعة الثالثة بعد الزوال إلى الساعة الرابعة زوالا “دفاعا عن الحقوق العادلة و المشروعة ” وأشار البيان أن المشاركين في الوقفة سيدخلون في اعتصام مفتوح بداخل مقر عصبة سوس ابتداءا من الساعة الخامسة مساءا .

تعليق واحد

  1. Avatar

    AARAB

    6 فبراير 2019 at 16:37

    السوءال المطروح هل الفرق الرياضية بسوس تمارس تحت لواء العصبة ام تحت لواء كيان اخر كان من امفروض الاستمرارفي ممارسة النشاط الرياضي مع المطالبة بصرف المنح في ان واحد عوض الوقفات الاحتجاجية وكان الامر يتعلق بالعمال وارباب العمل الجميع يعلم ان هدا التوقيف قد ضر بمصالح بعض الفرق الجيدةا التي كانت في اتم الاسعداد بينما الاخرى الضعيفة تدعو الى تعطيل النشاط الرياضي لحفض ماء وجهها الان سيتبين مدى قوة وامكانيات عصبة سوس

ترك الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *