[sg_popup id=1]
اليوم : الأربعاء 18 سبتمبر 2019 - 23:05
موقع مشاهد سبور

كأس الكاف : حسنية أكادير يتفوق على الفريق الإثيوبي وتتأهل لدور المجموعات

في إنجاز سينضاف لتاريخ نادي حسنية أكادير لكرة القدم تمكن الفريق مساء أمس من تأكيد تفوقه في لقاء الذهاب بإثيوبيا بهزمه لفريق جيما أبا جيفار بأربعة أهداف لصفر ليضمن الفريق تواجده لأول مرة في تاريخه في دور المجموعات في منافسات كأس الكنفدرالية الافريقية لكرة القدم .
الجولة الولى من اللقاء الذي تتبعه قرابة 15 ألف متفرج حسب إدارة الملعب إنتهى بتقدم فريق حسنية أكادير بهدف لصفر وقعه اللاعب ياسين الرامي في حدود الدقيقة 17 من كرة ثابتة من نقطة الزاوية نفذها المهدي أوبيلا ، وهي الجولة التي عرفت محاولة واحدة خطيرة للفريق الإثيوبي مع إنطلاق المقابلة ،الفريق الإيثوبي الدي دخل اللقاء بأربعة لاعبين فقط في الاحتياط وبأقمصة رياضية غير متشابهة بين كل اللاعبين خلق بعض المتاعب للفريق السوسي بحكم احتكار لاعبيه للكرة وإجادة التمريرات القصيرة وسط الميدان وساعدتهم أرضية الملعب الجيدة في إظهار مهارتهم في امتلاك الكرة والحفاظ عليها .
الجولة الثانية عرفت تسجيل ثلاثة أهداف للحسنية بواسطة كل من سفيان بوفتيني في الدقيقة52 ، و ميروسلاف ماركوفيتش في الدقيقة 55 و عبد العالي الخنبوبي في الدقيقة 76 وهي الجولة التي تغير فيها عطاء الفريق السوسي حيث فرض إيقاعه وحد من خطورة الفريق الاثيوبي.

مدرب الفريق السوسي أقدم خلال الجولة الثانية على إخراج كل من المهدي أوبيلا و ياسين الرامي لمنحهم بعض الراحة ترقبا لمقابلة يوم الأربعاء المقبل أمام الدفاع الجديدي برسم البطولة الاحترافية في السابعة ليلا بملعب أدرار .

وبخصوص قرعة المجموعات بكأس الكاف فمن المقرر إجرائها يوم غد الإثنين بمقر الكنفدرالية بالقاهرة حيث سيتعرف فريق الحسنية على الفرق التي ستكون مجموعته والتي ستنطلق خلال شهر فبراير المقبل .

ترك الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *