[sg_popup id=1]
اليوم : الإثنين 22 أبريل 2019 - 9:15
موقع سوس سبور

وقائع الحفل التأبيني للراحل الحاج بلعيد بوشدا الرئيس السابق للجمعية الرياضية نجم انزا لكرة القدم

نظمت جمعية قدماء لاعبي نجم انزا لكرة القدم بتعاون مع المجلس الجماعي لاكادير يومي الجمعة و السبت 11و12يناير 2019 حفلا تأبينا للراحل الحاج بلعيد بوشدا رئيس سابق للجمعية الرياضية نجم انزا لكرة القدم بتنسيق مع بعض الفعاليات الجمعوية و اصدقاء الراحل .
الفقيد شغل خلال حياته مناصب عدة داخل الجمعية ليترأسها سنة 1986 ،وفي مساره كرئيس فاز الفريق بأول لقب لكأس سوس الذي تنظمه عصبة سوس لكرة القدم ، كما حقق معه الصعود للقسم الوطني الثاني حرف ب .

و شهد برنامج حفل التأبين مجموعة من الأنشطة ذات الطابع الرياضي والاجتماعي حيث نظم دوري مصغر للقدماء بمشاركة أربع فرق محلية ، قدماء حسنية اكادير قدماء تيكوين قدماء شباب الخيام و المستضيف فريق قدماء نجم انزا، وهو الدوري الذي فاز به قدماء الحسنية بعد الفوز في النهائي على قدماء انزا بهدفين مقابل هدف.

و بقاعة مركز الإيواء الحسنية اجتمعت مجموعة من الفعاليات بانزا يوم السبت 12 يناير الجاري لتحيي ذكرى الراحل الحاج بلعيد بوشدا بإقامة رواق صور لأجيال فريق نجم انزا،وإلقاء كلمات باسم عدة فعاليات ليتم عرض شريط مصور من إعداد الشاب هشام العسري و الفاعل الجمعوي مصطفى حبش ثم فيه الوقوف على شهادات حية تذكر محاسن شخصية الفقيد ومراحل من حياته، ليقدم بعد ذلك الكاتب محمد ازداك اللاعب و المسير السابق بعرض مقتطفات عن حياة الراحل و بعض الأسماء الذين غادروا إلى دار البقاء الأسرة الرياضية بأنزا السنة الماضية بداية بالمرحوم الحاج عبد الرحمان المساري ، المرحوم مصطفى خفواني ، المرحوم محمد اشلافتة ، المرحوم الميلودي الفقيه و المرحوم العربي الكايلة والمرحوم احيس ايوب .

الحفل إختتم بتقديم مجموعة من الهدايا لأسرة الفقيد بالإضافة الى إلتفاتة إتجاه المحب الغيور على نجم أنزا المكي بنجاح ، كما كان الحفل مناسبة أيضا للترحم على أرواح ضحايا حادثة غرق قارب الهجرة السرية من أبناء انزا تدارت.

ترك الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *