[sg_popup id=1]
اليوم : الأربعاء 19 يونيو 2019 - 3:57
موقع سوس سبور

قرعة كأس الكاف تفرض على الحسنية القيام برحلة طويلة إلى إثيوبيا

أوقعت قرعة كأس الكاف، التي جرت بالعاصمة المصرية القاهرة، يوم الجمعة الماضي، فريق حسنية أكادير في مواجهة الفريق الإثيوبي ” ف.س.جيما أبا جيفار”، والذي أقصي من كأس عصبة الأبطال أمام فريق الأهلي المصري الذي انتصر عليه ذهابا بمصر بهدفين لصفر، ولم يتمكن من العودة في النتيجة خلال مباراة الإياب بإثيوبيا حيث اكتفى بالتفوق على الفريق المصري بهدف وحيد.

ففريق “جيما أبا” هو بطل إثيوبيا برسم الموسم الماضي، وهو حاليا يحتل في هذه البطولة الصف 13، مما يفيد أنه يعيش حاليا حالة تراجع. وسيواجه حسنية أكادير، برسم دور سدس عشر كأس الكاف مكرر، ما بين 11 ألى 13 يناير 2019 بإثيوبيا، فيما تجري مباراة الإياب بأكادير ما بين 18 إلى 20 يناير القادم. فالفريق الأكاديري تنتظره إذن رحلة طويلة ستتم في الغالب، حسب ما أكده لنا رئيس الفريق حبيب سيدينو، عبر مصر على مرحلتين : الدار البيضاء – القاهرة، ثم القاهرة – أديس أبابا.

وحسب حبيب سيدينو دائما فهناك احتمال كبير لأن تجري مباراة الذهاب بين الطرفين بملعب أديس أبابا وليس بملعب “جيما” الذي يبدو أن الكاف تحفظت عليه خلال المباراة الأخيرة أمام الأهلي والتي جرت بالعاصمة الإثيوبية. ويبقى الفريق الأكاديري مطالبا، لكي يمر لدور المجموعات، بتسجيل هدف خارج ميدانه لكي يلعب مباراة إياب مريحة بأكادير، علما أن تشكيلة الفريق قد تعاني من بعض الغيابات في حالة عدم استرجاع الفريق لبعض عناصره الأساسية والمصابة كالبركاوي، والملوكي.

* بقلم : عبد اللطيف البعمراني

ترك الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *