[sg_popup id=1]
اليوم : الإثنين 19 نوفمبر 2018 - 9:35
موقع سوس سبور

جمع عام أولمبيك الدشيرة لكرة القدم : 13 منخرطا وعجز مالي يقارب 400 مليون سنتيم

عقد فريق أولمبيك الدشيرة لكرة القدم أشغال جمعه العام السنوي العادي يوم الجمعة 10 غشت الجاري بحضور 10 منخرطين من أصل 13 منخرطا بالنادي برسم الموسم الرياضي 2017/2018 .
أشغال الجمع انطاقت بكلمة رئيس المكتب المسير الحاج محمد أفلاح الذي قدم لمحة عن أمور ادبير الفريق والانجازات والتحديات التي تقف أمام الفريق بالاضافة الى الافاق المستقبلية للفريق الذي يمارس ببطولة القسم الثاني للنخبة.

وتطرق التقرير الأدبي الذي قدمه الكاتب العام محمد أومريبط إلى النتائج التقنية لمختلف الفئآت العمرية في مختلف المسابقات التي شاركت فيها وطنيا وجهويا ، وأهمها تحقيق الفريق الأول لأحسن انجاز له في تاريخ ممارسته بالقسم الإحترافي الثاني، باحتلاله للمرتبةالخامسة برصيد 42 نقطة، بالإضافة إلى تأهله لدور سدس عشر كأس العرش. وعلى عكس النتائج المقبولة التي بصمت عليها الفئات الصغرى للنادي خلال مشاركة في منافسات عصبة سوس، توقف ذات التقرير للنتائج غير المرضية التي رافقت مشاركة فئة الأمل ،الشبان ،الفتيان والصغار في منافسات بطولة المنطقة التي تشرف عليها الجامعة وتعرف مشاركة أندية القسم الاحترافي بقسميه.

واستعرض التقرير المالي وضعية مالية النادي التي سجلت عجزا ماليا يفوق 100 مليون سنتيم تنضاف لديون المسيرين التي تفوق 290 مليون سنتيم ، وأشار التقرير أن المصاريف العام لنادي اولمبيك الدشيرة لكرة القدم في الموسم الرياضي المنصرم بلغت 764 مليون سننتيما، فيما لم تتجاوز المداخيل العامة مبلغ 645 مليون سنتيما.
وجاءت اهم الموارد المالية ، من منحة الجامعة ( 320 مليون) والمؤسسات المنتخبة ( مجلس الجهة، جماعة الدشيرة و المجلس الإقليمي- 157 مليون)، في الوقت الذي لم تتعد فيه موارد بيع تذاكر المباريات مبلغ 5 ملايين سنتيم. اما في خانة المصاريف، فيستشف من التقرير المالي، التهام أجور اللاعبين ومنح التعاقد لما يناهز 270 مليون سنتيما.

وإثر المناقشة العامة لما جاء في التقريرين تمت المصادقة عليهما من قبل المنخرطين .

ترك الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *