[sg_popup id=1]
اليوم : السبت 19 أكتوبر 2019 - 4:00
موقع مشاهد سبور

أمل حسنية أكادير ينهي النصف الأول للبطولة الوطنية في الرتبة الثانية وراء الرجاء البيضاوي

أنهى فريق أمل حسنية اكادير لكرة القدم منافسات البطولة الوطنية لفئة الأمل التي تقام بالموازاة مع البطولة الاحترافية في الرتبة الثانية وراء فريق أمل الرجاء البيضاوي الذي تصدر الترتيب العام .

فريق أمل الحسنية بقيادة المدرب علي أولحاج أنهى النصف الأول للبطولة برصيد 29 نقطة جمعها من 9 إنتصارات ، وتعادلين ، و4 هزائم ، سجل خط هجومه 23 هدفا وقع منها المهاجم يونس الخافي 7 أهداف ، والمدني بوهور 5 أهداف ، و كريم البركاوي 4 أهداف ، فيما تلقت شباكه 15 هدفا .

وتجدر الإشارة الى أن أغلبية لاعبي الفريق يعدون نتاج الفئات الصغرى لنادي حسنية أكادير وبصفة خاصة فريق أقل من 17 سنة الذي كان قد فاز بلقب بطولة المغرب رفقة المدرب محمد كربيض ، واحتل الرتبة الثالثة مرتين على التوالي رفقة المدرب رشيد عزام في المنافسات الوطنية لفئة الشبان ، ليلتحقو بالمدرب على أولحاج بفريق الأمل .

النتائج الجيدة لهذه الفئات على مستوى التنافس الوطني تعيد طرح السؤال حول مستقبل هؤلاء اللاعبين وإلتحاقهم بفئة كبار الحسنية حيث لوحظ خلال المواسم الثلاث الأخيرة عدم انضمام أي لاعب من فئة الأمل للفريق الأول حيث الاعتماد على جلب اللاعب الجاهز من خارج النادي ودفع العناصر المتألقة بفئة الأمل نحو بطولة الهواة أيوب بنعدي بأولمبيك الدشيرة ، وبنعيسى باوسوس باتحاد فتح إنزكان كنمودج .

ترى كيف سيكون مصير هؤلاء اللاعبين المتألقين حاليا بفريق الأمل سؤال نطرحه على الإدارة التقنية لفريق الحسنية ؟

ترك الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *