[sg_popup id=1]
اليوم : الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 - 23:46
موقع سوس سبور

لائحة مكرمي مجلس جهة سوس ماسة خلال اليوم الدراسي حول الرياضة بالجهة

حرص منظمو اليوم الدراسي المقام يوم الثلاثاء الماضي بملعب أدرار تحت شعار ”الرياضة قاطرة للتنمية الجهوية” والذي أشرف عليه مجلس جهة سوس ماسة بتعاون مع وزارة الشباب والرياضة على تخصيص أدرع تكريمية لثلة من رياضيي ورياضيات الجهة والذين تألقو في مجال الممارسة الرياضية على المستوى الوطني والجهوي ومنحو إشعاعا رياضيا للجهة، وفيما يلي لائحة المكرمين خلال اليوم الدراسي والذين تسلموا ألدرع التكريمية الرمزية من قبل الشخصيات الحاضرة لأشغال اليوم الدراسي :

– النادي البلدي رجاء أكادير لكرة اليد من عمالة اكادير اداوتنان الفائز بلقب البطولة الوطنية للقسم الممتاز لكرة اليد لموسم 2017/2018 وذلك لأول مرة في تاريخ النادي وكرة اليد بالمغرب .

– العداءة فايزة بشار المنتمية لمنطقة أولاد برحيل باقليم تارودانت لنظرا لنتائجها في مجال ممارسة ألعاب القوى سواء أثناء ممارستها بنادي أولاد برحيل أو أمل تيزنيت حاليا وكان لآخر إنجاز لها الفوز بالمرابة ألولى جهويا في سباق الماراثون ألأخضر لأكادير .

– حسن الصالحي لاعب الكرة الحديدية بنادي أمل طلبة بيوكرى باقليم اشتوكة ايت باها وهو بطل المغرب في التصويب بالدقة في الكرة الحديدية خلال الموسم الرياضي المنصرم .

– كريمة كانون من جمعية أمل إنزكان للسباحة والترياثلون من عمالة إنزكان ايت ملول وهي الفائزة بلقب بطولة المغرب في الرتيب الفردي وبكأس العرش رفقة النادي .

– حسناء الساعدي لاعبة جمعية تحدي الاعاقة بمدينة تيزنيت لفوزها برتب متقدمة في منافسات دفع الجلة ورمي الرمح في البطولة الوطنية لألعاب القوى للمعاقين .

– عدنان شكير لاعب الكراطي بجمعية الأولمبي الرياضي للكراطي بطاطا من اقليم طاطا لفوزه ببطولة الجهة وتحقيق نتائج متميزة في البطولة الوطنية .

– زين الدين أعمر من اقليم تيزنيت لاعب مدرسة جمعية أمل تيزنيت لكرة القدم ولاعب منتخب أكاديمية التعليم بسوس والمنتخب الوطني المدرسي لكرة القدم المشارك في كاس جيم بقطر .

تعليق واحد

  1. Habib

    10 مايو 2018 at 11:01

    هذا لا ليس تكريما بل “تعشوائة” التكريم يخضغ لمعايير اختيار الابطال الذين مثلوا الجهة احسن تمثل عيب وعار النطق بأحسن رياضي مثل الجهة و تجاهل الذين يضحون من أجل جهتهم داخل الوطن و خارجه من هذه التصرفات هي التي تجعل أبطل الجهة تغيير الوجها الى جهة اخرى اما سوس دائما نحن نحتقر بعضنا و السلام النتائج هي التي تحكم ليس الهواتف بين الاصدقاء من اجل طرح الاسماء لتصفيت حسابات و الضحية هو الرياضي

ترك الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *