[sg_popup id=1]
اليوم : الجمعة 20 يوليو 2018 - 13:48
موقع سوس سبور

تكريم ثلة من الفعاليات في أيام الطب الرياضي بأكادير

احتضنت مدينة أكادير يومي الجمعة والسبت 15 و16 دجنبر الجاري فعاليات الأيام الخامسة للطب الرياضي للجنوب، والذي تنظمه كل من الجمعية الجهوية للطب الرياضي سوس ماسة، وعصبة سوس لكرة القدم، بتعاون ودعم من بلدية أكادير ومجلس جهة سوس ماسة.
وقد عرف افتتاح هذه الدورة تكريم العديد من الفعاليات المعروفة وطنيا وجهويا، نذكر من بينها رئيس جامعة كرة القدم، فوزي لقجع، ولحسن بيجديكن، الرئيس الأسبق لحسنية أكادير، ومصطفى حجي اللاعب الدولي السابق، وصالح المالوكي رئيس الجماعة الحضرية لأكادير، ومحمد الشهبي، رئيس عصبة تادلة لكرة القدم، وجمال الكعواشي العضو بمكتب الجامعة الملكية لكرة القدم ورئيس عصبة الشرق لكرة القدم.
كما تم تكريم عدد من الفعاليات في مجال الإعلام الرياضي، نذكر منهم الزميلة سعيدة العلوي من محطة «راديو بلوس»، ومبارك إدمولود الواصف الرياضي بالإذاعة الوطنية ومؤسس موقع «سوس سبور» الإلكتروني، والحسين العلالي عن جريدة «رسالة الأمة»، وهو رئيس الفرع الجهوي للرابطة المغربية للصحافة الرياضية بأكادير، ثم عبد اللطيف البعمراني عن جريدة «الإتحاد الاشتراكي».

بقلم : عبداللطيف البعمراني
المصدر : جريدة الاتحاد الاشتراكي
نشر بتاريخ : 19/ 12 / 2017

تعليق واحد

  1. موقع سوس سبور

    26 ديسمبر 2017 at 23:31

    لا بعقل ان تكون ايام الطب الرياضي بمدينة اكادير دون تكريم اناس قدموا خدمات كبيرة من اطباء وممرضين لفرق الجهة وشكرا الديمس الحسين هوارة

ترك الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *