[sg_popup id=1]
اليوم : الإثنين 16 يوليو 2018 - 13:42
موقع سوس سبور

الدراج عبد العظيم المتوكل من الكوكب المراكشي يفوز ب”سباق الفضة” بتيزنيت

فاز الدراج عبد العظيم المتوكل، من نادي الكوكب المراكشي، بالصف الأول في فئة الكبار ل”سباق الفضة” للدراجات الهوائية، الذي نظم نهاية الأسبوع الماضي في إطار فعاليات الدورة السابعة لمهرجان “تيميزار” للفضة بتيزنيت.

وحقق المتوكل في هذا السباق، الذي بلغت مسافته 60 كلم، توقيتا حدد في ساعة واحدة و25 دقيقة و00 ثانية، متبوعا بزميله من نفس النادي عدنان عربية، في الصف الثاني، فيما احتل عادل جلول من نادي سكاي دايف الإماراتي الصف الثالث.

وبالنسبة للسباق الخاص بفئة الأمل، والذي امتدت مسافته أيضا 60 كلم، فقد فاز الدراج محمد نزار السائل، من نادي الكوكب المراكشي، بالصف الأول، متبوعا بعبد الجليل التاقي من شباب مراكش في الصف الثاني، ثم محمد أبو الفتح، من الدفاع الحسني الجديدي، في الصف الثالث.

وبخصوص النتائج المتعلقة بفئة الشبان، فقد فاز حمزة الرمادي، من نادي شباب مراكش، بالصف الأول، متبوعا بزميله من نفس النادي سليمان منوال في الصف الثاني، ثم عثمان الحمول، من نادي سايكلين تيم أكادير، في الصف الثالث.

للإشارة، فإن هذا السباق الوطني نظم من طرف نادي أمل تزنيت للدراجات، وذلك تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية لسباق الدراجات.

وحسب المنظمين قد عرف هذا السباق مشاركة قوية لأندية عصبة الجنوب المنضوية تحت لواء الجامعة الملكية المغربية لسباق الدراجات، كما سجل عودة البطل المغربي عادل جلول المحترف بنادي سكاي دايف الاماراتي، إلى جانب عبد الله هيدا من نادي المراكب القاري .

ترك الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *