[sg_popup id=1]
اليوم : الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 - 13:37
موقع مشاهد سبور

نادي دار السلام للكولف يفوز بلقب الدورة 13 لكأس العرش بنادي تازكزوت تاغازوت بأكادير

عاد لقب الدورة الثالثة عشرة لمنافسات كأس العرش للكولف للموسم الرياضي الحالي 2015/2016 المختتمة يوم أمس السبت بمسالك نادي الكولف “تازكزوت” بتاغازوت ضواحي أكادير لنادي الكولف الملكي دار السلام بالرباط عقب فوزه في المباراة النهائية على نادي الكولف الملكي أنفا المحمدية. وبذلك يفوز النادي الرباطي باللقب للمرة التاسعة في تاريخه مقابل لقبين للنادي الملكي لأكادير ولقب واحد لنادي مراكش والمحمدية ، فيما عادت الرتبة الثالثة خلال منافسات هذا الموسم للنادي الملكي لمراكش المنتصر في لقاء الترتيب على نادي بوسكرة من البيضاء .

المنافسات التي نظمت من 11 الى 16 يوليوز تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للكولف، و بشراكة مع جمعية جائزة الحسن الثاني للكولف، على مسالك نادي الغولف تازكزوت الذي يطل على خليج تاغازوت بعمالة أكادير إداوتنان،عرفت مشاركة أبرز الأسماء المعروفة على الصعيد الوطني تمثل 12 ناديا بالمغرب وهي أندية الغولف الملكي لدار السلام بالرباط (حامل اللقب) ونادي الغولف تازكزوت (مستضيف الدورة) والغولف الملكي لمراكش والغولف الملكي لأكادير والغولف الملكي لأنفا المحمدية ونادي غولف توني جاكلين بوسكورة بالدار البيضاء، والغولف الملكي لبنسليمان و الغولف الملكي الأرياف بطنجة، ونادي كازا غرين غولف لبوسكورة، وغولف واد فاس والغولف الملكي للجديدة ونادي الغولف لكابو نيغرو بتطوان.

بخصوص مشاركة ناديي منطقة سوس فقد أقصي النادي الملكي للطولف بأكادير منذ منافسات اليومين الأولين ، فيما تمك نادي تازكزوت تاغازوت في ثاني مشاركة له في المنافسات من المرور للدور الثاني .
وتجدر الإشارة أن حفل توزيع الجوائز وتسليم كاس العرش للنادي الفائز حضره وزير الشباب والرياضة الى جانب السيدة والي جهة سوس ماسة ، ورئيس مجلس الجهة وأعضاء الجامعة الملكية المغربية للكولف، و جمعية جائزة الحسن الثاني للكولف وشخصيات أخرى .

ترك الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *