[sg_popup id=1]
اليوم : السبت 19 أكتوبر 2019 - 3:58
موقع مشاهد سبور

العصبة الوطنية لكرة القدم هواة توجه الدعوة ل 31 مترشحا من سوس لإجتياز الامتحان الكتابي لمناديب بطولة الهواة

وجهة العصبة الوطنية لكرة القدم هواة الدعوة ل 31 مترشحا من منطقة سوس من الذين تم قبول طلباتهم من قبل عصبة سوس لكرة القدم لإجتياز الامتحان الكتابي الوطني لمناديب بطولة الهواة والذي سيجرى يوم الاحد 29 ماي 2016 انطلاقا من الساعة الثامنة صباحا بكلية الأداب والعلوم الانسانية بمدينة العرفان بالرباط .
وأوضحت مراسلة العصبة أنها بعثت باستدعاءات فردية للمترشحين عن طريق العصبة ، مشيرة الى أن الامتحان الشفوي سيتم تحديد مكانه وموعده بعد الاعلان عن لوائح الناجحين في الكتابي .

وارتباطا بهذا الموضوع وجهت عصبة سوس لكرة القدم الدعوة إلى كافة المرشحين الواردة أسماؤهم في لائحة المترشحين لإجتياز الإمتحان الكتابي لمناديب بطولة الهواة لحضور اللقاء التواصلي المقرر تنظيمه يوم الجمعة 27 ماي الجاري ابتداء من الساعة الرابعة بعد الزوال بمقر العصبة و ذلك للإستفادة من دروس تدعيمية في قانون نظام المنافسات و النظام التأديبي معتبرة الحضور إجباريا في هذا اللقاء التواصلي .

* يمكن الاطلاع على لائحة الأسماء التي تم قبول طلباتها بسوس لإجتياز الامتحان الكتابي الوطني من الرابط التالي :http://www.liguesoussfootball.com/PDF/liste-delegue.pdf>

ترك الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *