اليوم : الأحد 20 مايو 2018 - 9:49
موقع سوس سبور

الدورة الثامنة لدوري أكادير الدولي المفتوح لركوب الموج بشاطئ إيموران من 16 إلى 18 مارس

يشارك أزيد من 260 رياضي ورياضية من ممارسي ركوب الموج المغاربة والعالميين في الدورة الثامنة لدوري أكادير الدولي المفتوح لركوب الموج، خلال الفترة الممتدة من 16 إلى غاية 18 مارس الجاري والذي تحتضن فعالياته الشواطئ الساحرة لإيموران بجماعة أورير شمالي أكادير.

البطلان العالميان إبراهيم إيدوش ورمزي بوخيام سيتقدمان نجوم بطولة هذه السنة في رياضتي السورف والبودي بورد، التي تدخل ضمن محطات بطولة المغرب التي تشرف عليها الجامعة الملكية المغربية لركوب الموج و ينظمها نادي إيموران لركوب الموج.
هذه التظاهرة الدولية الكبرى تحضى بدعم جماعة أورير وجهة سوس ماسة والمجلس الجهوي للسياحة بأكادير، بعد النجاح الذي رافق دوراتها السابقة، مما جعل الجامعة الملكية المغربية لركوب الموج تزكي في أكثر من مناسبة نادي إيموران لاحتضان جولات الدوري الأوروبي للبودي بورد وبطولة الأورو جينيور.

يشار إلى أن نادي إيموران لركوب الموج كان قد تأسس سنة 2005، بمبادرة من ممارسين محليين لهذا النوع الرياضي، ونجح خلال عقد من الزمن في تكوين العديد من الأبطال على المستويين الوطني والدولي، فضلا عن تفوقه في تنظيم عدد من الدوريات الوطنية والعالمية في ركوب الموج، كما في إطلاق العديد من المبادرات المدنية المميزة بجهة سوس ماسة، خاصة في ما يتعلق بمجال البيئة.

ترك الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إعـــلان

 

نعلن لزوارنا الكرام أن جريدة سوس سبور ستندمج في

 

جريدة مشاهد لتصبح مشاهد رياضية.

 

- إدارة سوس سبور -