اليوم : السبت 21 أبريل 2018 - 22:07
موقع سوس سبور

المهاجم السابق لرجاء أكادير هشام الراموش يلتحق بالبطولة اللبنانية “مصحح “

إلتحق مؤخرا المهاجم السابق لرجاء أكادير لكرة القدم هشام الرموش ببطولة القسم الممتاز لكرة القدم بلبنان حيث وقع لفريق “الإخاء الأهلي عاليه” الذي يحتل حاليا الصف الرابع في المنافسات برصيد 27 نقطة بعد مرور 16 دورة .
المهاجم هشام الراموش ابن حي بنسركاو بأكادير تدرج في الفئات الصغرى لنادي رجاء أكادير لكرة القدم ، ولعب لفئة كبار النادي عدة مواسم ليلتحق بعد ذلك بفريق أولمبيك الدشيرة الذي حقق معه الصعود للقسم الثاني من البطولة الوطنية وكان من بين هدافي الفريق ومنه التحق بنادي شباب أطلس خنيفرة بعد صعوده للقسم الاحترافي ،ليعود لحمل قميص الإتحاد الرياضي البلدي لأيت ملول الذي لعب له الموسم المنصرم ، ومع بداية الموسم الحالي لعب لفريق شباب هوارة بعد اقتناع مدرب الفريق محند إدلقاضي بمؤهلاته وتمكن من تسجيل هدفين رفقة الفريق في بدايو منافسات البطولة الوطنية للهواة لكن بمجرد توصله بالعرض الإحترافي ناقش الأمر مع المكتب المسير لنادي شباب هوارة الذي تفهم الوضع وسمح له بفسخ العقد الذي يربطه بالفريق من أجل هذه التجربة الاحترافية بلبنان .
وكان هشام الراموش قد أجرى الاختبارات البدنية والطبية بالفريق اللبناني منذ شهر نونبر المنصرم حيث حصل على موافقة النادي الذي وقع له خلال فترة الانتقالات الشتوية بلبنان .

تعليق واحد

  1. هشام الراموش لعب أيضا لشباب هوارة هذا الموسم حيث وقع مع الفريق عقدا لموسم واحد وسجل هدفين وكان متألقا في هجوم الفريق الهواري لكن بمجرد توصله بالعرض الإحترافي ناقش الأمر مع المكتب المسير لنادي شباب هوارة الذي تفهم الوضع وسمح له بالاحتراف لتأمين مستقبله

ترك الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إعـــلان

 

نعلن لزوارنا الكرام أن جريدة سوس سبور ستندمج في

 

جريدة مشاهد لتصبح مشاهد رياضية.

 

- إدارة سوس سبور -