اليوم : الخميس 19 أبريل 2018 - 14:41
موقع سوس سبور

أكادير تستقبل الزوارق الشراعية المشاركة في سباق”ريكاطا أنترناسيونال أريسيفي ـ أكادير”

تستقبل المياه الشاطئية لمدينة أكادير ابتداء من يوم 30 غشت الجاري الزوارق الشراعية المشاركة في الدورة السادسة للسباق الدولي المعروف باسم “ريكاطا أنترناسيونال أريسيفي ـ أكادير” .

ومن المقرر أن تنطلق الزوارق المشاركة في هذا السباق يوم 25 غشت الجاري من ميناء لاس بالماس في جزر الكناري، حيث سيتجه المتسابقون صوب المحطة الثانية المتواجدة في المياه الشاطئية ل “أريسيفي” بإحدى جزر أرخبيل الكناري، ليواصل المتسابقون بعد ذلك اللحاق صوب المياه الشاطئية لأكادير يوم 29 غشت الجاري على أن يكون الوصول لأكادير يومي 30 و 31 غشت .

وأوضح السيد أحمد بنودان، رئيس الجامعة الملكية المغربية للشراع ، أن هذه التظاهرة الرياضية الدولية ، ستعرف مشاركة 32 من المراكب البحرية التي أعلنت لحد الآن مشاركتها في السباق ، ويتراوح طول هذه المراكب ما بين 11 و 22 مترا، فيما يصل عدد أفراد أطقم هذه المراكب حوالي 150 شخصا.

وأضاف في ندوة صحافية عقدها مساء يوم الثلاثاء الماضي بأكادير أن المشاركين في السباق الذين سيصلون تباعا إلى شاطئ أكادير طيلة يوم 30 , 31 غشت الجاري، سيقومون باستعراض على متن المراكب في عرض المياه الشاطئية لمدينة أكادير يوم 2 شتنبر القادم ، حيث تندرج هذه المبادرة في إطار الترويج لوجهة أكادير السياحية.

للإشارة فإن الدورة السادسة للسباق الدولي للزوارق الشراعية “ريكاطا أنترناسيونال أريسيفي ـ أكادير” تنظم من طرف النادي الملكي للشراع بمدينة أريسيفي، ونادي أكادير للزوارق الشراعية ، بتنسيق مع الفيدرالية الكنارية للشراع ، والجامعة الملكية المغربية للشراع ، وعدد من المستشهرين والفاعلين المؤسساتيين من المغرب ومن جزر الكناري.

ترك الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إعـــلان

 

نعلن لزوارنا الكرام أن جريدة سوس سبور ستندمج في

 

جريدة مشاهد لتصبح مشاهد رياضية.

 

- إدارة سوس سبور -