اليوم : الثلاثاء 20 فبراير 2018 - 21:44
موقع سوس سبور

جمعية الصويرة لكرة السلة تسيطر على منافسات ما بين العصب بتيزنيت

سيطرت الفئات الصغرى لجمعية الصويرة لكرة السلة على منافسات بطولة ما بين العصب التي أقيمت بمدينة تيزنيت أيام 14و 15 و 16 يوليوز الجاري بقاعة أناروز بتيزنيت في ضيافة عصبة سوس ماسة وفريق ترجي تيزنيت ، الفئات الصغرى لجمعية الصويرة التي مثلت عصبة الجنوب مراكش فازت في منافسات الصغار ، الفتيان والشبان ، على ممثلي عصبتي سوس ماسة وكلميم واد نون .

في منافسات الصغار فاز فريق جمعية الصويرة على صغار نادي إفناوة بحصة49 مقابل 30 ، ووصل فريق الصويرة ممثل عصبة مراكش للنهاية بعد فوزه على ممثل عصبة سوس ماسة في نصف النهاية فريق شباب هوارة بحصة 14 مقابل 28 ، ووصل فريق إفني ممثل عصبة كلميم واد نون للنهاية بعد تفوقه على فريق أولمبيك اليوسفية ممثل عصبة مراكش بحصة 27 مقابل 20 .

وفي منافسات الفتيان عاد اللقب لفريق جمعية الصويرة الذي تفوق على فريق جمعية تارودانت بحصة 48 مقابل 44 ، ووصل فريق الصويرة للنهاية بعد الفوز على شباب هوارة بحصة 56 مقابل 35 ، فيما تفوق فريق تارودانت على طانطان في نصف النهاية بحصة 45 مقابل 22 .

وعاد لقب الشبان لفريق جمعية الصويرة الذي تفوق في لقاء النهاية على ترجي أكادير بحصة 58 مقابل 51 ، ووصل فريق الصويرة للنهاية على حساب نادي طانطان بحصة 60 مقابل 30 ، وانتصر ترجي أكادير على نادي كلميم بواقع 60 مقابل 41 .

ترك الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إعـــلان

 

نعلن لزوارنا الكرام أن جريدة سوس سبور ستندمج في

 

جريدة مشاهد لتصبح مشاهد رياضية.

 

- إدارة سوس سبور -