اليوم : الأحد 20 مايو 2018 - 9:44
موقع سوس سبور

الفرنسية جان لاغنيكول تفوز بلقب الدورة الثالثة لكأس مولاي الحسن للزوارق الشراعية بأكادير

عاد لقب الدورة الثالثة لكأس صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن للزوارق الشراعية ،التي أسدل الستار على منافساتها يوم أمس الجمعة بأكادير للمتسابقة الفرنسية جان لاغنيكول والتي حصلت على 13 نقطة كجزاء فقط خلال الجولات التسع للتباري .

وعادت الرتبة الثانية لهذه المسابقة الدولية ، التي انطلقت منافساتها يوم 9 مايو الجاري في عرض مياه شاطئ أكادير ، للمتسابق الإماراتي محمد سعد المنصور، فيما عادت الرتبة الثالثة لمواطنه عبد العزيز الحمادي.

وقد عرفت هذه المنافسة الرياضية الدولية ، المنظمة من طرف نادي أكادير للزوارق الشراعية، تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للشراع ، مشاركة حوالي 80 متنافسا من الأطفال ذكورا وإناثا الذين تتراوح أعمارهم بين 7 و 15 سنة والذين يمارسون ضمن الزوارق الشراعية صنف التفاؤل ” الأوبتمست “.

وينتمي المتنافسون الذين شاركوا في الدورة الثالثة لكأس صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن للزوارق الشراعية إلى أندية من دول الجزائر وتونس ومصر والبحرين والإمارات العربية المتحدة ، وفرنسا وإسبانيا ، إضافة إلى المغرب، في ما أسندت مهمة تحكيم هذه الدورة إلى حكام دوليين من اليونان وهولندا وتركيا والمغرب.

وعرف مقر النادي بميناء مدينة أكادير مساء أمس الجمعة تنظيم حفل اختتام المنافسات ترأسته السيدة زينب العدوي والي جهة سوس ماسة عامل عمالة أكادير إداوتنان، وحضره على الخصوص رئيس الاتحاد العربي للشراع، الشيخ خليفة بن عبد الله آل خليفة ( البحرين) ،تم خلاله تسليم الكؤوس والهدايا للمتنافسين الفائزين في هذه المسابقة الرياضية .

ترك الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إعـــلان

 

نعلن لزوارنا الكرام أن جريدة سوس سبور ستندمج في

 

جريدة مشاهد لتصبح مشاهد رياضية.

 

- إدارة سوس سبور -