اليوم : الأحد 20 مايو 2018 - 9:41
موقع سوس سبور

الدورة 11 لدوري أكادير الدولي لكرة السلة على الكراسي المتحركة من 15 الى 20 ماي الجاري

تنظم الجمعية الرياضية للمعاقين سوس تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية لرياضة الأشخاص المعاقين الدورة الحادية عشرة لدوري أكادير الدولي لكرة السلة على الكراسي المتحركة بقاعة الانبعاث أكادير في الفترة الممتدة مابين 15 و 20 ماي 2017 بمشاركة المنتخب المغربي، المنتخب العراقي، نادي جونفيلي الفرنسي، نادي الحراش الجزائري، نادي بوفاريك الجزائري والفريق المنظم الجمعية الرياضية للمعاقين سوس.

سيفتتح الدوري يوم الاثنين 15 ماي 2017 بموكب للفرق المشاركة ينطلق على الساعة الخامسة بعد الزوال من ساحة الأمل إلى قاعة الانبعاث حيث ستقام مبارة الافتتاح على الساعة السادسة مساء ، فيما ستقام المبارة النهائية يوم السبت 20 ماي 2017 على الساعة الخامسة مساء .

ويقام الدوري مساهمة من الجمعية في رؤية جيدة لقضية الإعاقة، وإدراكا منها لأهمية ترويج وتطوير رياضة الأشخاص المعاقين باعتبارها وسيلة فعالة من أجل إدماج أفضل في المجتمع ، ومساهمة منها في التعريف بمدينة اكادير على الصعيد العالمي حيث أصبح اسم الدوري منقوشا في سماء رياضة ذوي الإعاقة عالميا، كما ساهم في تطوير مستوى فريق المدينة .

جدير بالذكر أن الجمعية الرياضية للمعاقين سوس تأسست سنة 1996 وحازت على البطولة الوطنية 6 مرات وكأس العرش 6 مرات و الكأس الممتازة 3 مرات ويتواجد عدد من لاعبيها بالمنتخبات الوطنية لكرة السلة على الكراسي المتحركة وكرة الطائرة جلوس وألعاب القوى.

ترك الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إعـــلان

 

نعلن لزوارنا الكرام أن جريدة سوس سبور ستندمج في

 

جريدة مشاهد لتصبح مشاهد رياضية.

 

- إدارة سوس سبور -