اليوم : الثلاثاء 20 فبراير 2018 - 21:42
موقع سوس سبور

تألق اللاعب الواعد ياسين أدمام خلال مشاركته رفقة المنتخب الوطني المدرسي بكأس “جيم ” بقطر

تألق لاعب الفئات الصغرى لنادي حسنية أكادير لكرة القدم ياسين أدمام خلال مشاركته رفقة المنتخب الوطني المدرسي في منافسات كأس ” جيم ” التي اختتمت بقطر يوم أمس بفوز المنتخب الفرنسي بكأس الدورة بعد تفوقه على المنتخب المغربي بالضربات الترجيحية.
وخلال منافسات هذه الكأس الخاصة باللاعبين مواليد سنتي 2004 و 2005 توج اللاعب الواعد ياسين أدمام كأحسن لاعب في مبارة نصف النهاية التي جمعت المنتخب المغربي و منتخب البحرين بعد أن قدم واحدة من أفضل مبارياته في هذه التظاهرة، كما نفد بنجاح الضربة الترجيحية الأولى للمنتخب المغربي أمام المنتخب الفرنسي في لقاء النهاية.
والى جانب ياسين أدمام المزداد بتاريخ 03 يوليوز 2005 الذي يتابع دراسته بمدرسة الكرسيفي بحي بنسركاو بأكادير يتواجد بالمنتخب أيضا اللاعب أنس الزواكي المزداد في 15 يونيو 2005 أبن اللاعب السابق لشباب الخيام وحسنية أكادير الحبيب الزواكي والذي يتابع دراسته باحدى المؤسسات الخاصة باكادير.
وتجدر الإشارة أن اللاعب ياسين أدمام كان قد إنتقل بداية هذا الموسم من فريق النادي البلدي رجاء أكادير الى نادي حسنية أكادير ويعود الفضل في اكتشاف مواهبه الكروية لمدربه السابق والمنقب الحالي لنادي رجاء أكادير محمد مولاي إدريس ، وكان ياسين قد أبهر في شهر رمضان المنصرم متتبعي دوري إيزوران لكرة القدم بفعل تقنياته وفنياته في اللعب خلال هذا الدوري .

تعليق واحد

  1. محمد شرقاوي

    17 فبراير 2017 at 13:01

    الفضل يرجع الى الأستاذ علي ترغروم استاذه بمدرسة عبد الله الكرسيفي ببنسركاو، الذي اكتشفه خلال مشاركة فريق المؤسسة في المسابقات الرياضية الاقليمبة.قبل ان يلتحق بنادي رجاء اكادير تم الى فريق الحسنية.

ترك الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إعـــلان

 

نعلن لزوارنا الكرام أن جريدة سوس سبور ستندمج في

 

جريدة مشاهد لتصبح مشاهد رياضية.

 

- إدارة سوس سبور -